29 قتيلاً حوثياً في تعز وصعدة

29 قتيلاً حوثياً في تعز وصعدة

قُتل وأصيب، 16 من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، اليوم الخميس، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني اليمني في مديرية مقبنة غرب محافظة تعز جنوبي غرب البلاد. وذكر قائد جبهة مقبنة العقيد حميد الخليدي لموقع “سبتمبر نت” أن “مجاميع من الميليشيا حاولت التسلل باتجاه، مواقع في جبل صبري والعويد”.وأكد أن قوات الجيش احبطت محاولة الميليشيا، واجبرتها …




قوة من الجيش اليمني في محافظة صعدة (أرشيف)


قُتل وأصيب، 16 من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، اليوم الخميس، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني اليمني في مديرية مقبنة غرب محافظة تعز جنوبي غرب البلاد.

وذكر قائد جبهة مقبنة العقيد حميد الخليدي لموقع “سبتمبر نت” أن “مجاميع من الميليشيا حاولت التسلل باتجاه، مواقع في جبل صبري والعويد”.

وأكد أن قوات الجيش احبطت محاولة الميليشيا، واجبرتها على الفرار، بعد مصرع 5 من عناصرها، وإصابة 11 أخرين.

وأضاف العقيد الخليدي أن قوات الجيش تمكنت من أسر قائد مجاميع الميليشيا في الهجوم، المدعو محمد عبدالله، المكنى أبو العز”، مع عدد من مرافقيه.

وفي مديرية باقم شمال محافظة صعدة لقي 13 من عناصر ميليشيا الحوثي مصرعهم، اليوم الخميس، خلال مواجهات مع قوات الجيش الوطني.

وذكر قائد لواء العاصفة العميد خالد معروف أن “المواجهات اندلعت أثناء محاولة عناصر من الميليشيا التسلل باتجاه مواقع شمال غرب مركز المديرية.

وأكد أن قوات الجيش رصدت المحاولة وافشلتها، وأجبرت عناصر الميليشيا على التراجع.

وأفاد معروف أن “المواجهات أسفرت عن مصرع 13 من عناصر الميليشيا، وإصابة أخرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً