12 قتيلاً ومصاباً بتفجير مفخخة بريف حلب

12 قتيلاً ومصاباً بتفجير مفخخة بريف حلب

ارتفعت حصيلة الأشخاص الذين قضوا جراء انفجار دراجة نارية مفخخة، قرب دوار السنتر بمدينة الباب بريف حلب السورية إلى 3 أشخاص بينهم طفلة. وتخضع منطقة الباب بريف حلب لسيطرة فصائل “درع الفرات” المدعومة من تركيا، حيث تتصاعد عمليات الفلتان الأمني ضمن المنطقة بحسب ما ذكر “المرصد السوري لحقوق الإنسان”.وهز ثالث انفجار المنطقة الواقعة في القطاع …




الدراجة النارية التي استخدمت بالتفجير (المرصد)


ارتفعت حصيلة الأشخاص الذين قضوا جراء انفجار دراجة نارية مفخخة، قرب دوار السنتر بمدينة الباب بريف حلب السورية إلى 3 أشخاص بينهم طفلة.

وتخضع منطقة الباب بريف حلب لسيطرة فصائل “درع الفرات” المدعومة من تركيا، حيث تتصاعد عمليات الفلتان الأمني ضمن المنطقة بحسب ما ذكر “المرصد السوري لحقوق الإنسان”.

وهز ثالث انفجار المنطقة الواقعة في القطاع الشمالي من ريف حلب، بانفجار دراجة نارية مفخخة قرب دوار السنتر في مدينة الباب، بريف حلب الشمالي الشرقي، مخلفاً 3 قتلى و9 مصابين على الأقل.

وبحسب المرصد سمع دوي انفجارين عنيفين في بلدتي الغندورة وقباسين، في ريف حلب الشمالي الشرقي، والخاضعتين لسيطرة فصائل “درع الفرات” الموالية لتركيا، تبين أنهما ناجمين عن انفجار عبوتين ناسفتين، في المنطقتين، ما تسبب بإصابة 8 مواطنين في بلدة الغندورة، بينما اقتصر انفجار قباسين على الأضرار المادية فقط.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً