تسريبات مصورة لساعة Galaxy Sport الذكية من سامسونج

تسريبات مصورة لساعة Galaxy Sport الذكية من سامسونج

نشرت أول التسريبات المصورة للإصدار القادم من ساعات سامسونج الرياضية Galaxy Sport، حيث تكشف الصور عن تصميم الساعة الذكية المتوقع الإعلان عنها في مؤتمر سامسونج القادم في شهر فبراير.

نشرت أول التسريبات المصورة للإصدار القادم من ساعات سامسونج الرياضية Galaxy Sport، حيث تكشف الصور عن تصميم الساعة الذكية المتوقع الإعلان عنها في مؤتمر سامسونج القادم في شهر فبراير.

aligncenter size-full wp-image-221290

مزيد من التسريبات لمنتجات سامسونج المتوقع الإعلان عنها في مؤتمر 20 من فبراير المقبل، حيث تكشف أحدث التسريبات عن ساعة Galaxy Sport، مع قاعدة شحن لاسلكية من المتوقع الإعلان الرسمي عنهم خلال مؤتمر سامسونج القادم.

وتعرض صور ساعة Galaxy Sport الذكية التي أعتمدت مؤخراً من FCC العلامة التجارية للساعة الذكية في الجهة الخلفية من تصميم الساعة، كما تأتي الساعة الذكية برمزي SM-R500، و SM-R500X وهو ما يشير إلى دعم أحد النموذجين الإتصال بشبكات LTE.

ومن المتوقع أن يستهدف هذا التصميم الرياضين بشكل خاص، كما يضم هذا الإصدار المميزات المتوقعة من رصد معدل ضربات القلب، مع مجموعة من المستشعرات في الساعة الذكية، كما تشير Pulse في رمز الساعة الذكية إلى مميزات لتعقب صحة المستخدم على مدار اليوم.

يذكر أن التصميم الجديد للساعة الذكية يختلف إلى حد ما عن الإصدار السابق، حيث يأتي الإصدار السابق بإطار مميز بالنتوءات التي تختفي في هذا الإصدار، أيضاً من المتوقع أن تأتي الساعة الذكية بتصميم قابل للتدوير للبحث في نظام تشغيل Tizen.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً