ألبانيا تعترف بجوايدو رئيساً انتقالياً لفنزويلا

ألبانيا تعترف بجوايدو رئيساً انتقالياً لفنزويلا

اعترف رئيس الوزراء الألباني إدي راما، اليوم الخميس، برئيس الجمعية الوطنية (البرلمان) خوان جوايدو، رئيساً انتقالياً لفنزويلا. وقال راما عبر شبكة التواصل الاجتماعي، تويتر: “باسم شعب ألبانيا أتمنى أن يتمكن خوان جوايدو والشجعان الفنزويليون من تحطيم السلطة غير الشرعية التي حولت بلدها إلى جهنم بالنسبة لشعبها، فنزويلا حرة”.وأعربت الحكومة الاشتراكية لألبانيا على هذا النحو دعمها لرئيس الجمعية…




رئيس الوزراء الألباني إدي راما (أرشيف)


اعترف رئيس الوزراء الألباني إدي راما، اليوم الخميس، برئيس الجمعية الوطنية (البرلمان) خوان جوايدو، رئيساً انتقالياً لفنزويلا.

وقال راما عبر شبكة التواصل الاجتماعي، تويتر: “باسم شعب ألبانيا أتمنى أن يتمكن خوان جوايدو والشجعان الفنزويليون من تحطيم السلطة غير الشرعية التي حولت بلدها إلى جهنم بالنسبة لشعبها، فنزويلا حرة”.

وأعربت الحكومة الاشتراكية لألبانيا على هذا النحو دعمها لرئيس الجمعية الوطنية وعضو حزب “الإرداة الشعبية” المعارض، الذي أعلن نفسه الأربعاء رئيساً انتقالياً لفنزويلا.

ومنذ الإثنين، تنظم احتجاجات حاشدة في أحياء كاراكاس، التي كانت في السابق معاقل لنظام الرئيس الراحل هوغو شافيز، الذي يحكم البلاد منذ تسعينيات القرن الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً