فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2019 في عطلة نهاية هذا الأسبوع

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2019 في عطلة نهاية هذا الأسبوع

تقام في “كايت بييتش”، الوجهة الرائدة للمغامرات والأنشطة الترفيهية الرائعة من مِراس، خلال الدورة الرابعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق مجموعة من العروض المتميزة. وخلال عطلة نهاية الأسبوع هذا الاسبوع، أي من 24 حتى 26 يناير وأيضا عطلة نهاية الأسبوع من31 يناير حتى 2 فبراير، سيكون زوار “كايت بييتش” على موعد مع العروض الترفيهية المتجولة التي تتضمن المهرجين وعروض اللؤلؤة الطائرة…

تقام في “كايت بييتش”، الوجهة الرائدة للمغامرات والأنشطة الترفيهية الرائعة من مِراس، خلال الدورة الرابعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق مجموعة من العروض المتميزة.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع هذا الاسبوع، أي من 24 حتى 26 يناير وأيضا عطلة نهاية الأسبوع من31 يناير حتى 2 فبراير، سيكون زوار “كايت بييتش” على موعد مع العروض الترفيهية المتجولة التي تتضمن المهرجين وعروض اللؤلؤة الطائرة.

كما تحتفل “بوكس بارك”، الوجهة الحضرية الرائدة بمهرجان دبي للتسوق عبر استضافة عروض ترفيهية موسيقية وجوائز جذابة ورائعة، وخلال عطلتي نهاية الأسبوع القادمتين، أي من 24 حتى 26 يناير ومن31 يناير حتى 2 فبراير، سيستمتع زوار “بوكس بارك” بالعروض الترفيهية التي تتضمن ثلاثي موسيقي يتألف من مطرب وعازف ساكسفون وعازف غيتار، إضافة إلى عروض موسيقية إيقاعية فردية.

وأيضا عطلة نهاية هذا الأسبوع ما قبل الأخير من مهرجان دبي للتسوق تنطلق مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والفنية والاحتفالات النوعية والأسواق الحرفية وعروض “لوني تيونز” للأطفال التي تنثر البهجة وترسم الفرحة على وجوه زوار في وجهة السيف، وابن بطوطة مول، وقاعة الشيخ راشد، ولا مير، وسيتي ووك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً