عبير صبري : لهذا السبب رددت على مكالمة زوجي أمام الملايين

عبير صبري : لهذا السبب رددت على مكالمة زوجي أمام الملايين

قالت الممثلة المصرية، عبير صبري، إنها تستعد لاستئناف تصوير دورها في فيلم “زنزانة 7” خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد توقف تصويره قبل أسابيع عدة، مشددة على أنها أول ممثلة تعاقدت على دورها في هذا الفيلم. وكشفت صبري في حوارها مع 24 سبب عدم كشفها لقصة حبها بزوجها المحامي أيمن البياع، وسبب ردها على مكالمته على الهواء أمام ملايين المشاهدين…




عبير صبري (أرشيف)


قالت الممثلة المصرية، عبير صبري، إنها تستعد لاستئناف تصوير دورها في فيلم “زنزانة 7” خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد توقف تصويره قبل أسابيع عدة، مشددة على أنها أول ممثلة تعاقدت على دورها في هذا الفيلم.

وكشفت صبري في حوارها مع 24 سبب عدم كشفها لقصة حبها بزوجها المحامي أيمن البياع، وسبب ردها على مكالمته على الهواء أمام ملايين المشاهدين أثناء استضافتها في برنامج تليفزيوني، والكثير من التفاصيل خلال السطور المقبلة.

ما أسباب قبولك المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “البيت الكبير”؟
إعجابي بالسيناريو وطبيعة دوري فيه، الذي يشهد نقلات تمتد للجزء الثالث، وتجعلني بطلة أحداثه مع لوسي وسوسن بدر، خاصة مع تصاعد أحداث الصراع على الإرث، ونزعي لممتلكاتهما، بعد اكتشافهما لواقعة زواجي من زوجهما، وتتوالي الأحداث التي تشهد نزعة كوميدية في بعض المشاهد.

ولكن علمنا أنك اعتذرت عن الجزء الأول.. فما حقيقة ذلك؟
نعم، لأنني كنت مشغولة بتصوير “بيت السلايف”، ولم يكن بوسعي تقديم عمل آخر بجانبه، ولكني دوري الحالي مُغاير تماماً عما رُشحت له في الجزء الأول.

على ذكر “بيت السلايف”.. كيف كانت ردود الفعل التي تلقيتها عن دورك فيه؟
المسلسل حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وكان “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأري مشاهداً لي تجاوز عدد مشاهديها حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة، وهذه مسألة كانت خارج التوقعات بالنسبة لي.

ولكن فكرة “التريند” أصبحت متاحة لمن يرتكب فعلاً إيجابياً أو سلبياً؟
أوافقك الرأي تماماً، فربما تصبح جريمة قتل أو فضيحة معينة تريند، ولكنها تعني أنها لفتت نظر الناس سواءً بالسلب أو الإيجاب.

وماذا عن أخر مستجدات فيلم “زنزانة 7” في ظل توقف تصويره منذ فترة؟
سنستأنف تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة، وأنا سعيدة جداً بهذه التجربة السينمائية، لأنني أجسد فيها دوراً مختلفاً عن سابق أدواري، حيث أجسد دور محامية، ولكن ليس بشكل مُتعمق في المهنة.

أيزعجك أنكِ لم تكوني المُرشحة الأولى لدورك؟
تنامي إلى مسامعي ما جاء بسؤالك، ولكن ما تردد غير صحيح بالمرة، لأنني أول ممثلة تعاقدت على شخصية “ناهد”، أما فيما يخص مسألة الترشيحات بشكل عام، فهي شأن متعارف عليه في الأعمال الفنية.

هل إخفائك لقصة حبك بزوجك المحامي أيمن البياع جاءت خوفاً من الحسد؟
المسألة ليست كذلك، ولكني شخصية متزنة بحسب طباعي الشخصية، فلا أحب معرفة الناس لكل أخباري الخاصة، كما أن علاقتي بـ”أيمن” حينها كانت تعارفية فحسب، أي لم أكن متأكدة مصير العلالقة مستقبلاً، إلا أنه بمجرد اتخاذنا لخطوة عقد القران، أعلنت الخبر على الملأ.

ما الصفة التي تحبينها في زوجك وأخرى تتمنين تخلصه منها؟
أحب رجولته ونخوته وغيرته علي، فهو يمتاز برجولة شرقية كالتي نسمع عنها في الأشعار والقصص القديمة، ولكني أتمني تخلصه من صفة العصبية.

وهل خوفك من عصبيته كانت سبب ردك على مكالمته أثناء استضافتك على الهواء في برنامج تليفزيوني؟
– نعم، لأنه أوصلني إلى مقر القناة في دبي، وسألني: متى تنتهي من البرنامج؟”، فرددت: “الساعة كذا”، فقال: “قبل خروجك ابعثي رسالة من أجل أن أتي واصطحبك”، وبالفعل أرسلت له رسالة نصية عند اقتراب موعد البرنامج من نهايته، إلا أننا تأخرنا بسبب ظهورنا في بث مباشر على “فيسبوك”، فحدثني هاتفياً مرتين، ولم أرد، ولكني رددت في الثالثة بتلقائية على الهواء مباشرة تحت وطأة الخوف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً