اليمن: الحوثيون يفخخون طُرقات الحديدة

اليمن: الحوثيون يفخخون طُرقات الحديدة

فخخت ميليشيا الحوثي الإيرانية عدداً من الجسور والعبارات على شبكة الطرق الرابطة بين الحديدة، وعدد من المحافظات مع مواصلة انتهاكاتها للهدنة. وأفادت مصادر محلية في محافظة الحديدة غربي اليمن، موقع “عدن تايم” الإخباري اليوم الخميس، بأن ميليشيا الحوثي فخخت عشرات الجسور، وعبارة المياه في شبكة الطرق الرابطة بين الحديدة وعدد من المحافظات المجاورة، عبر 8 مديريات تابعة للحديدة.ونشرت الميليشيا…




مسلحون من ميليشيا الحوثي في أحد شوارع الحديدة (أرشيف)


فخخت ميليشيا الحوثي الإيرانية عدداً من الجسور والعبارات على شبكة الطرق الرابطة بين الحديدة، وعدد من المحافظات مع مواصلة انتهاكاتها للهدنة.

وأفادت مصادر محلية في محافظة الحديدة غربي اليمن، موقع “عدن تايم” الإخباري اليوم الخميس، بأن ميليشيا الحوثي فخخت عشرات الجسور، وعبارة المياه في شبكة الطرق الرابطة بين الحديدة وعدد من المحافظات المجاورة، عبر 8 مديريات تابعة للحديدة.

ونشرت الميليشيا ألغاماً مزودة بصواعق متفجرة عن بعد أسفل الجسور والعبارات، على الطرق الرابطة بين الحديدة ومحافظات صنعاء، وحجة، وذمار، والمحويت، وإب، وتعز، وريمة، حسب ما ذكر سكان محليون.

ونشرت العبوات المفخخة في 41 جسراً على مسافة تمتد نحو 110 كيلومترات، موزعة في مناطق ووديان نخلة، وزبيد، ورماع ووديان، والعقوم، ورمانة، وأودية أخرى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً