أبل تخطط للاعتماد على شاشات OLED في هواتف آيفون 2020

أبل تخطط للاعتماد على شاشات OLED في هواتف آيفون 2020

تخطط شركة أبل لاستبدال شاشات LCD في هواتف الآيفون، وذلك للانتقال لاستخدام شاشات OLED في كل الإصدارات المقبلة في 2020، وفقا لصحيفة “وول ستريت جورنال”.

تخطط شركة أبل لاستبدال شاشات LCD في هواتف الآيفون، وذلك للانتقال لاستخدام شاشات OLED في كل الإصدارات المقبلة في 2020، وفقا لصحيفة “وول ستريت جورنال”.

ووفقا لما نشره موقع GSM، فمن المقرر أن تقدم شركة أبل آخر إصدارات آيفون المميزة بشاشات LCD خلال هذا العام فى 2019، على أن يتم إطلاق إصدارات آيفون الرئيسية بالشاشات المميزة بتقنية OLED في 2020.

ومن المقرر أن توفر شاشات OLED تصميما أكثر مرونة في إصدارات آيفون، لذا من المتوقع أن تنتقل شركة أبل لإعادة تصميم هواتف آيفون التي ستصل فى 2020، مع توقعات بإطلاق إصدارها الأول من الهواتف الذكية القابلة للطى أيضاً فى 2020.

وكانت شركة أبل قد واجهت صعوبة في تطوير شاشة LCD فى هواتف iPhone XR بتقنية liquid retina، لما تحتاج إليه هذه الفئة من الشاشات من إضاءة خلفية تطلب تمديد شاشة LCD في الهاتف إلى الحواف.

وقد تمت الإشارة إلى استخدام شاشات LCD في الإصدار المقبل هذا العام من هاتف Apple XR، إلا أن أبل تدعم هذا الإصدار بكاميرا مزدوجة مع اتصال أسرع بشبكات LTE.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً