أمازون تكشف عن روبوت التوصيل Amazon Scout بحجم صغير و6 عجلات

أمازون تكشف عن روبوت التوصيل Amazon Scout بحجم صغير و6 عجلات

أعلنت شركة أمازون عن دخولها عالم روبوتات التوصيل ذاتية القيادة بالكشف عن Amazon Scout الذي يأتي مع 6 عجلات وطورته الشركة للقيام بعمليات التوصيل القريبة من المتاجر، وهو روبوت يعمل بشكل كامل على الكهرباء.وكما يبدو من الفيديو الخاص بمركبة أمازون Amazon Scout بالأسفل، فإنها تعمل على بشكل سلس، حيث يتم وضع المشتريات بداخلها ومن ثم تسير على ممر المشاة لتصل …

أمازون تكشف عن روبوت التوصيل Amazon Scout بحجم صغير و6 عجلات

أعلنت شركة أمازون عن دخولها عالم روبوتات التوصيل ذاتية القيادة بالكشف عن Amazon Scout الذي يأتي مع 6 عجلات وطورته الشركة للقيام بعمليات التوصيل القريبة من المتاجر، وهو روبوت يعمل بشكل كامل على الكهرباء.

وكما يبدو من الفيديو الخاص بمركبة أمازون Amazon Scout بالأسفل، فإنها تعمل على بشكل سلس، حيث يتم وضع المشتريات بداخلها ومن ثم تسير على ممر المشاة لتصل إلى وجهتها ومن ثم يقوم المشتري بأخذ الطرد منها.

ولم تعلن أمازون عن أي تفاصيل حول عمل الروبوت، لكن على ما يبدو أن المستخدم يستطيع فتح الصندوق من خلال تطبيق هاتفه حتى لا يحصل عليه غيره، ثم يعود على نفس الطريق إلى مكان خروجه.

تقول الشركة أنها ستبدأ عملها بوجود 6 مركبات Amazon Scout وسيرافقها موظفين من الشركة في الوقت الحالي لضمان سيرها كونها في مرحلة اختبار، كما أنها ستكون متاحة في منقطة سنوهوميش في واشنطن في الوقت الحالي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً