العراق: اعتقال 13 من عناصر داعش غربي الموصل

العراق: اعتقال 13 من عناصر داعش غربي الموصل

اعتقلت الشرطة العراقية اليوم الخميس، 13 من عناصر تنظيم داعش الإرهابي في حملة مداهمة نفذتها غربي الموصل (400 كيلومتراً شمال بغداد). وقال النقيب محمد جاسم من شرطة نينوى إن “القوات الأمنية داهمت اليوم قرية احليلة (10 كيلومتراً غرب الموصل) على خلفية تسلل عناصر من داعش إلى القرية وتمكنت من اعتقال 13 منهم، بينهم القيادي إسلام خضر، ومسؤول …




عناصر من داعش في قبضة القوات العراقية (أرشيف)


اعتقلت الشرطة العراقية اليوم الخميس، 13 من عناصر تنظيم داعش الإرهابي في حملة مداهمة نفذتها غربي الموصل (400 كيلومتراً شمال بغداد).

وقال النقيب محمد جاسم من شرطة نينوى إن “القوات الأمنية داهمت اليوم قرية احليلة (10 كيلومتراً غرب الموصل) على خلفية تسلل عناصر من داعش إلى القرية وتمكنت من اعتقال 13 منهم، بينهم القيادي إسلام خضر، ومسؤول جهاز الأمن وهاب حيدر، واقتادتهم إلى مقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهم”.

وأضاف أن “مسلحين مجهولين هاجموا اليوم قرية عين البنت في ناحية حمام العليل(20 كيلومتراً جنوب الموصل)، وقتلوا امراتين قبل أن يلوذوا بالفرار إلى جهة مجهولة”، مشيراً إلى فتح تحقيق في الحادث لمعرفة الأسباب، فيما تم نقل الجثتين إلى دائرة الطب العدلي بالموصل.

ومازالت مناطق محافظة نينوى، وخاصة المجاورة للحدود مع سوريا تشهد نشاطاً لخلايا داعش النائمة التي تنفذ عمليات ضد القوات العراقية والمدنيين وتقوم بزرع العبوات الناسفة وتفجير السيارات المفخخة على الرغم من الإعلان عن الانتصار عسكرياً على تنظيم داعش نهاية عام 2017.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً