LG تستعد للإعلان عن هاتف 5G في فعاليات MWC 2019

LG تستعد للإعلان عن هاتف 5G في فعاليات MWC 2019

تستعد شركة LG خلال الشهر المقبل للكشف عن إصدارها الجديد من الهواتف الذكية المميزة بدعم شبكات الجيل الخامس، والذي يضم رقاقة معالج Snapdragon 855 مع تقنية تبريد للهاتف.

تستعد شركة LG خلال الشهر المقبل للكشف عن إصدارها الجديد من الهواتف الذكية المميزة بدعم شبكات الجيل الخامس، والذي يضم رقاقة معالج Snapdragon 855 مع تقنية تبريد للهاتف.aligncenter size-full wp-image-221246

أعلنت شركة LG رسمياً عن خططها للكشف عن إصداراها المميز بدعم شبكات الجيل الخامس خلال فعاليات MWC التي تقام في برشلونة الشهر المقبل، حيث من المقرر أن يضم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 855.

أيضاً من المتوقع أن تدعم رقاقة معالج Snapdragon 855 المميزة آداء أكثر سرعة في الهاتف بآداء أفضل بنسبة 45% مقارنة برقاقة Snapdragon 845، أيضاً يدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 4000 mAh لآداء أفضل مع زيادة إستهلاك الطاقة في تقنية 5G.

كما أشارت LG في تصريحاتها عن الهاتف إلى تقنية التبريد التي تضم غرفة بخار مخصصة تأتي بحجم أكبر 2.7 مرة عن أنابيب التبريد التي يأتي بها هاتف LG V40 ThinQ، وهي من المميزات التي تضمن تبريد الهاتف بكفاءة مع الجهد الأكبر لتقنية 5G.

بالتأكيد LG لم تقدم كافة التفاصيل حول إصدارها القادم من هواتف 5G، حيث مازالت مواصفات تصميم الهاتف غير واضحة حتى الآن، إلا أن LG ركزت بشكل خاص في تصريحاتها على مقارنة الإصدار القادم بهاتفها الحالي LG V40 ThinQ، لذا تشير بعض التوقعات إلى أن LG ستقدم نموذج معدل من الهاتف يدعم شبكات الجيل الخامس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً