طيران السلام يطلق رحلاته إلى مدينة الإسكندرية مارس المقبل 

طيران السلام يطلق رحلاته إلى مدينة الإسكندرية مارس المقبل 

كشف طيران السلام عن إطلاق أحدث وجهاته من خلال تسيير رحلاتٍ مباشرة من العاصمة مسقط إلى مدينة الإسكندرية، ثاني أكبر مدينة مصرية، وذلك ابتداء من 2 مارس 2019 وبواقع 3 رحلات مباشرة أسبوعيا ورحلة كل يوم ابتداءً من مايو 2019. وتعد هذه الوجهة ثاني وجهات طيران السلام في قارة أفريقيا بعد أن قام مؤخراً بتسيير رحلاته إلى مدينة الخرطوم في…

ff-og-image-inserted

كشف طيران السلام عن إطلاق أحدث وجهاته من خلال تسيير رحلاتٍ مباشرة من العاصمة مسقط إلى مدينة الإسكندرية، ثاني أكبر مدينة مصرية، وذلك ابتداء من 2 مارس 2019 وبواقع 3 رحلات مباشرة أسبوعيا ورحلة كل يوم ابتداءً من مايو 2019.

وتعد هذه الوجهة ثاني وجهات طيران السلام في قارة أفريقيا بعد أن قام مؤخراً بتسيير رحلاته إلى مدينة الخرطوم في جمهورية السودان، وأولى الرحلات المباشرة بين مطار مسقط الدولي ومطار برج العرب الدولي.

وسوف تنطلق الرحلات بحسب التوقيت المحلي لمسقط الساعة 20:35 لتصل الإسكندرية الساعة 23:45، وتعاود الإقلاع من الإسكندرية الساعة 00:30 لتصل إلى مسقط الساعة 06:55، ويمكن للضيوف حجز مقاعدهم إلى مدينة الإسكندرية والاستمتاع بعروض خاصة على أسعار التذاكر.

وتطلق شركة طيران السلام رحلاتها إلى 14 وجهة بين مسقط وصلالة، وصحار، ودبي، وجدة، والدوحة، وكراتشي، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، وكاتماندو، والخرطوم، ودكا، والإسكندرية.

ويضم أسطول الشركة طائرات من طراز إيرباص A320neo، بالإضافة إلى 5 طائرات أخرى من نفس الفئة تنضم إلى الأسطول في منتصف العام الجاري.

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “تشكل جمهورية مصر العربية إحدى أهم الأسواق التي نستهدفها في طيران السلام، وتعد الإسكندرية ثاني أكبر المدن وأحد أهم المراكز الصناعية والاقتصادية فيها، فضلاً عن كونها وجهة سياحية فريدة من نوعها”.

وأضاف الكابتن محمد: “ولا شك أن إطلاق رحلاتنا إلى الإسكندرية قد جاء ضمن استراتيجيتنا الخمسية والرامية إلى توسيع شبكة وجهاتنا وتعزيز أسطول طائراتنا وتنويع العروض التي نقدمها للضيوف”.

وتابع: “ولنا أن نفتخر كوننا أول ناقل جوي يربط بين مدينتي مسقط والإسكندرية برحلات مباشرة ونتطلع إلى توسيع رحلاتنا إلى مصر من خلال تدشين رحلات إلى القاهرة والمدن الأخرى في المستقبل، فهدفنا هو مواصلة إثراء تجربة عملائنا ورفدهم بفرص وعروض سفر مميزة على أسطول طائراتنا المتنامي من طراز A320neo”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً