كراون بلازا وهوليداي إن الكويت الثريا سيتي يفوزان بـ 19 ميدالية هوريكا 2019

كراون بلازا وهوليداي إن الكويت الثريا سيتي يفوزان بـ 19 ميدالية هوريكا 2019

حصل طهاة فندق كراون بلازا وهوليداي إن الكويت الثريا سيتي على 6 ميداليات ذهبية، 3 ميداليات فضية و4 برونزية بأطباق مميزة وعصرية خلال منافسات متعددة للطهي المباشر في مهرجان “هوريكا” للطهي. وقد شارك عدد من الطهاة من مختلف الفنادق ومطاعم الكويت في سلسلة من مسابقات وعروض الطهي الحية التي يحكمها فريق من الطهاة العالميين من جميع أنحاء الشرق الأوسط …

ff-og-image-inserted

حصل طهاة فندق كراون بلازا وهوليداي إن الكويت الثريا سيتي على 6 ميداليات ذهبية، 3 ميداليات فضية و4 برونزية بأطباق مميزة وعصرية خلال منافسات متعددة للطهي المباشر في مهرجان “هوريكا” للطهي.

وقد شارك عدد من الطهاة من مختلف الفنادق ومطاعم الكويت في سلسلة من مسابقات وعروض الطهي الحية التي يحكمها فريق من الطهاة العالميين من جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا.

ويقام “هوريكا” سنويا، ويعتبر المهرجان الأكبر للطهي في الكويت، حيث يشمل معارض متنوعة للمواد الغذائية ومنافسات مباشرة لعرض فنون الطهي مع ندوات مبتكرة وورش عمل، على مدى 3 أيام.

في المقابل، فاز فريق التدبير المنزلي لفندق كراون بلازا وهوليداي إن الكويت الثريا سيتي بـ 5 ميداليات ذهبية وميدالية فضية في مسابقة تدبير السرير بالمنافسة مع فنادق أخرى في الكويت.

ويقع فندق كراون بلازا وهوليداي إن الكويت الثريا سيتي على بعد 5 دقائق فقط من مطار الكويت الدولي ومليء بخيارات عديدة للترفيه، منها عشرة مطاعم فاخرة ومختلفة، ونادي إيدج الصحي المجهز على مدار 24 ساعة، كما يشمل منتجع سبا أكواتونيك الحاصل على جائزة “هوت جرانديور” لأفضل منتجع صحي في الكويت و”أفضل تصميم في الكويت” للحصول على تجربة استثنائية وفريدة من نوعها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً