دور للضيافة توقع اتفاقية فندق مكارم جبل الكعبة من فئة 5 نجوم

دور للضيافة توقع اتفاقية فندق مكارم جبل الكعبة من فئة 5 نجوم

أعلنت علامة مكارم الفندقية السعودية التابعة لشركة دور للضيافة عن توقيعها اتفاقية تعاون مع السيد عابد القرشي للقيام بإدارة وتشغيل فندق مكارم جبل الكعبة من فئة الخمس نجوم في منطقة جبل الكعبة بالعاصمة المقدسة والذي يتم تشييده بجوار الحرم المكي الشريف. وتهدف مكارم من خلال تشغيلها فندق مكارم جبل الكعبة، إلى تطبيق خطتها التوسعية والتي تنص على زيادة …

ff-og-image-inserted

أعلنت علامة مكارم الفندقية السعودية التابعة لشركة دور للضيافة عن توقيعها اتفاقية تعاون مع السيد عابد القرشي للقيام بإدارة وتشغيل فندق مكارم جبل الكعبة من فئة الخمس نجوم في منطقة جبل الكعبة بالعاصمة المقدسة والذي يتم تشييده بجوار الحرم المكي الشريف.

وتهدف مكارم من خلال تشغيلها فندق مكارم جبل الكعبة، إلى تطبيق خطتها التوسعية والتي تنص على زيادة محفظتها لتصل إلى 10000 غرفة تماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى زيادة عدد المعتمرين من 8 إلى 30 مليون زائراً سنوياً.

ويحتوي الفندق على 416 غرفة فندقية فاخرة، تتوزع على 20 طابقًا مطلاً على الحرم المكي الشريف، ويضم صالة طعام رئيسية تتسع لحوالي 200 شخص تقدم المأكولات المتنوعة مع توفر ثلاث قاعات مهيأة للاجتماعات، وموقف سيارات، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتميزة.

ويوفر الفندق الراحة لضيوف الرحمن حيث يتميز بموقعه الجغرافي الاستراتيجي، ويبعد عن الحرم مسافة 800 م، ويوفر للنزلاء إطلالات مميزة على الحرم المكي الشريف، فضلاً عن توفر التقنية الحديثة داخل فنادق مكارم والتي ستقدم للحجاج راحة أكبر من أجل أداء مناسكهم بكل سهولة ويسر.

وكانت مكارم اختارت تأجير وتشغيل الفندق تماشياً مع استراتيجيتها التوسعية في المدن المقدسة ومن شأن هذا المشروع أن يثري قطاع الضيافة في هذه المنطقة، خاصة وأن جبل الكعبة يتميز بموقع استراتيجي حيث يقع شمال غرب المسجد الحرام في حارة الباب، ويعد من المناطق القريبة جداً إلى الحرم المكي الشريف.

يذكر أن مكارم لديها خبرة طويلة في المدن المقدسة، والتزمت بتطوير مواقع مختارة بعناية، كما أن مكارم معروفةً في جميع أنحاء العالم نسبة إلى التجربة الروحانية التي تقدمها للحجاج والمعتمرين، وذلك بفضل خدمات المساندة الشاملة والمبتكرة في الرحلات المتوجهة إلى “قلب الإسلام”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً