اناقة

صيحات جمالية مميزة لسنة 2019.. جربيها

صيحات جمالية مميزة لسنة 2019.. جربيها

منذ حلول مطلع العام الجديد 2019 لم تهدأ ساحة الموضة العالمية التي شهدت ظهور العديد من الصيحات المميزة والجذابة التي سترافقنا طيلة سنة كاملة، وهاهو عالم الماكياج البراق يحمل أيضا في ثناياه الملونة الكثير من المفاجآت لمحبات التجدد والإشراق. قمنا بجولة في عالم الجمال وجمعنا لك سيدتي في مقال اليوم أجمل الصيحات الجمالية التي ستزيد من دلالك وأنوثتك فتابعينا.البشرة الندية…

منذ حلول مطلع العام الجديد 2019 لم تهدأ ساحة الموضة العالمية التي شهدت ظهور العديد من الصيحات المميزة والجذابة التي سترافقنا طيلة سنة كاملة، وهاهو عالم الماكياج البراق يحمل أيضا في ثناياه الملونة الكثير من المفاجآت لمحبات التجدد والإشراق. قمنا بجولة في عالم الجمال وجمعنا لك سيدتي في مقال اليوم أجمل الصيحات الجمالية التي ستزيد من دلالك وأنوثتك فتابعينا.

  • البشرة الندية: صيحة مميزة تخفي إرهاق البشرة من خلال جعلها نضرة لتضمني الانتعاش والتجدد.
  • الحواجب الطبيعية: لا تترددي في إطلاق العنان لشعر الحاجبين لينمو بشكل طبيعي دون تحديد أو استعمال الملقط أو الشمع لإطلالة بسيطة وطبيعية.
  • الظلال المشرقة: تألقي خلال أيام الشتاء الداكنة بظلال عيون فاتحة لتحصلي على إطلالة مشرقة وربيعية.
  • النمش: إذا كنت تملكين بعض النمش وترغبين دائما نخبرك أنه سيكون الصيحة المميزة للسهرات لهذا الموسم، قومي برسم نقاط خفيفة بواسطة قلم بني على أن يتناسب مع لون العينين.
  • البرونزر: اعتدنا على استخدام البرونزر خلال فصل الصيف لكنه سيرافقنا خلال فصل الشتاء أيضا، طبقيه على الجفون والوجنتين بشكل خفيف لإطلالة ساحرة.
  • الغليتر الغرافيكي بألوان صارخة: إذا كنت من عشاق الجرأة والإطلالات القوية، قومي برسم الآيلاينر بشكل عريض باستخدام الغليتر الغرافيكي.
  • الشفاه البارزة: احصلي على إطلالة جذابة وصارخة باستخدام أحمر شفاه بارز، جربي اللون الأحمر الفاقع الياقوتي، الفوشيا أو البرغندي.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً