إصابة خمسة عمال بتسرب غاز في كافتيريا

إصابة خمسة عمال بتسرب غاز في كافتيريا

أدى تسرب أسطوانة غاز، ظهر أمس، في كافتيريا بمنطقة الراشدية في عجمان، إلى انفجار لحظي من دون نشوب حريق، مما أسفر عن إصابة خمسة من العاملين في الكافتيريا تراوحت بين المتوسطة والبليغة، إضافة إلى حصول أضرار بالكافتيريا.وتفصيلاً، أفاد المقدم مصطفى سلطان آل علي، رئيس قسم المراكز بالإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان، بأن منصة الدفاع المدني …

emaratyah

أدى تسرب أسطوانة غاز، ظهر أمس، في كافتيريا بمنطقة الراشدية في عجمان، إلى انفجار لحظي من دون نشوب حريق، مما أسفر عن إصابة خمسة من العاملين في الكافتيريا تراوحت بين المتوسطة والبليغة، إضافة إلى حصول أضرار بالكافتيريا.
وتفصيلاً، أفاد المقدم مصطفى سلطان آل علي، رئيس قسم المراكز بالإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان، بأن منصة الدفاع المدني بشرطة عجمان تلقت بلاغاً يُفيد بسماع صوت انفجار في منطقة الراشدية، وعلى ضوئه هرعت مركبات الدفاع المدني بمركز الرميلة بإسناد من مركز الإدارة والإسعاف الوطني، إلى موقع الحادث. وتبيّن وجود تسرب غاز أدى إلى انفجار من دون اشتعال، مما أسفر عن إصابات في الموجودين بالكافتيريا، حيث تم إسعافهم ونقلهم إلى مستشفى الشيخ خليفة بن زايد لتلقي العلاج. وناشد المقدم مصطفى سلطان آل علي، أصحاب المطاعم بالعناية بأسطوانات الغاز والصيانة الدورية لها وللمواقد والأفران، والتأكد من طريقة التمديدات السليمة للغاز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً