سامسونج تبدأ الإنتاج الضخم لأجهزة حاسب 4K OLED في منتصف فبراير

سامسونج تبدأ الإنتاج الضخم لأجهزة حاسب 4K OLED في منتصف فبراير

أعلنت شركة سامسونج عن بدء الإنتاج الصخم لأجهزة الحاسب المحمول المميزة بحجم 15.6 إنش وجودة عرض 4K في شاشات OLED، والتي ظهرت للمرة الأولى في معرض CES للعام 2019.

أعلنت شركة سامسونج عن بدء الإنتاج الصخم لأجهزة الحاسب المحمول المميزة بحجم 15.6 إنش وجودة عرض 4K في شاشات OLED، والتي ظهرت للمرة الأولى في معرض CES للعام 2019.

aligncenter size-full wp-image-221237

كشفت شركة سامسونج خلال فعاليات معرض CES عن إصداراها الجديد من أجهزة الحاسب المحمول المميزة بشاشات OLED بحجم 15.6 إنش وجودة عرض 4K، واليوم تعلن العملاق الكوري عن خططها لبدء الإنتاج الصخم لهذه الأجهزة في منتصف شهر فبراير المقبل.

ومن المقرر أن تأتي هذه الأجهزة بأعلى المواصفات في أعلى تدرج لوني، مع آداء سريع، كما يأتي خلال شهر فبراير مجموعة أخرى من أجهزة الحاسب المحمول المميزة مثل HP Spectre X360 15، وRazer Blade الذي أعلن عنه أيضاً في CES.

يذكر أن الإصدارات المميزة بجودة عرض 4K في شاشة OLED بحجم 15.6 إنس من أجهزة الحاسب المحمول مازالت محدودة حتى الآن، لذا نترقب تقنية سامسونج في إصداراها القادم من أجهزة الحاسب المحمول، التي تأتي بميزة سطوع 600 nits، كما تدعم أعلى توازن في الألوان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً