الهاتف “Honor V20 Moschino Edition” متوفر الآن للشراء.. تعرف على سعره!

الهاتف “Honor V20 Moschino Edition” متوفر الآن للشراء.. تعرف على سعره!

قررت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei التعاون مع العلامة التجارية الإيطالية المتخصصة في مجال الأزياء Moschino للكشف عن نسخة خاصة من الهاتف Honor V20 المعروف أيضًا بإسم Honor View 20 في العديد من البلدان حول العالم. وجدير بالذكر أن هذه النسخة الخاصة من الهاتف Honor V20 تأتي مع لونين حصريين ومع ذاكرة تخزينية…

قررت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei التعاون مع العلامة التجارية الإيطالية المتخصصة في مجال الأزياء Moschino للكشف عن نسخة خاصة من الهاتف Honor V20 المعروف أيضًا بإسم Honor View 20 في العديد من البلدان حول العالم. وجدير بالذكر أن هذه النسخة الخاصة من الهاتف Honor V20 تأتي مع لونين حصريين ومع ذاكرة تخزينية إضافية.

الهاتف Honor V20 Moschino Edition الجديد يضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية، ولكنه يكلف 590 دولار أمريكي. وعندما يتعلق الأمر بالنسخ العادية من الهاتف Honor V20، فهناك نسخة تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، ونسخة أخرى تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية علمًا أن هذه النسخة الأخيرة تكلف 530 دولار أمريكي.

هذه النسخة الخاصة من الهاتف Honor V20 ستأتي بلونين حصريين، وهما Phantom Blue و Phantom Red. وجدير بالذكر أن النسخة الحمراء نفدت بالفعل، ولكن من المفترض أن تكون متوفرة للشراء من جديد يوم غد الخميس الموافق لـ 24 يناير.

للتذكير، يأتي الهاتف Honor V20 مزودًا بالكاميرا الأمامية في الثقب الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، كما أنه يضم كاميرا بدقة 48 ميجابكسل في الواجهة الخلفية مرتبطة بجهاز الإستشعار الثلاثي الأبعاد 3D ToF. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor V20 يضم كذلك شاشة LCD بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 980، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

وبالإضافة إلى ذلك، فالهاتف Honor V20 يأتي كذلك بشكل مسبق مع روم EMUI 9.0 والذي يستند على نظام Android 9 Pie، كما أنه يجلب معه جميع الميزات المعهودة في هواتف الشركة الصينية، بما في ذلك Super Night View التي تتيح لك إلتقاط صور واضحة في الليل أو في البيئات المنخفضة الإضاءة، فضلا عن ميزة GPU Turbo 2.0. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor V20 يدعم وضع الحاسوب الشخصي كذلك، وهذا ما يعني بأنه يمكن إستخدامه أيضًا كبديل للحاسوب الشخصي أثناء توصيله مع شاشة خارجية ولوحة مفاتيح وماوس.

من ناحية أخرى، إتضح لنا كذلك بأن الهاتف Honor V20 يضم بطارية ضخمة بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge بسرعة 22.5W، وهي التقنية التي من شأنها أن تشحن 55 في المئة من هذه البطارية في غضون نصف ساعة والبطارية بالكامل في غضون ساعة ونصف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً