اناقة

تشكيلة رائعة من العبايات السوداء من أشهر الماركات العالمية

تشكيلة رائعة من العبايات السوداء من أشهر الماركات العالمية

حافظت العبايات السوداء على مكانتها في العالم الشرقي لذلك نجدها في أغلب دور الأزياء مع إضافة بعض اللمسات العصرية حتى تتمتعي سيدتي بإطلالة فاخرة ومميزة. اختارت بعض الماركات المحافظة على العبايات التقليدية مع قصات كلاسيكية وتطريزات ناعمة وبسيطة حتى تتمكني من ارتدائها في الصباح أو المساء مع إطلالة أنيقة ومميزة، مثل العبايات التي قدمتها عفة الدباغ…

حافظت العبايات السوداء على مكانتها في العالم الشرقي لذلك نجدها في أغلب دور الأزياء مع إضافة بعض اللمسات العصرية حتى تتمتعي سيدتي بإطلالة فاخرة ومميزة.

alt

اختارت بعض الماركات المحافظة على العبايات التقليدية مع قصات كلاسيكية وتطريزات ناعمة وبسيطة حتى تتمكني من ارتدائها في الصباح أو المساء مع إطلالة أنيقة ومميزة، مثل العبايات التي قدمتها عفة الدباغ Effa

في حين اتجهت بعض الماركات العالمية الأخرى إلى ابتكار تصاميم مستوحاة من شكل المعاطف الطويل مثل Bleach.

أما بالنسبة للخامات التي استخدمت فقد كانت من الحرير والكريب، هذا وقد خرجت بعض الماركات عن المألوف مثل Gudfahو Bleach حيث أضافت الجلد الناعم والمخمل حتى تتمتعي سيدتي بإطلالة شبابية مميزة.

تصدرت العبايات المونوكروم والعبايات المزودة بأكمام الجرس عروض الأزياء وكان على أول قائمة الإبتكارات أسماء شهيرة مثل Effa و Haal Inc. حيث تميزت هذه التصاميم بطابعها الأنيق والأنثوي ويمكنك تنسيقها مع سروال الجينز.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً