مفوضية شؤون اللاجئين تشيد بجهود الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن

مفوضية شؤون اللاجئين تشيد بجهود الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن

أشادت مفوضية شؤون اللاجئين بالجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن، كاشفة عن خطط ومشاريع سيتم تنفيذها بالتعاون مع الهيئة خلال العام الجاري. جاء ذلك خلال لقاء ممثل هيئة الهلال الأحمر في عدن سلطان الشامسي، مديرة مكتب مفوضية شؤون اللاجئين في عدن جاكلين بريفلين، حيث بحث الجانبان أوجه التعاون والتنسيق في عدد من المشاريع الإنسانية.وقالت …




alt


أشادت مفوضية شؤون اللاجئين بالجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن، كاشفة عن خطط ومشاريع سيتم تنفيذها بالتعاون مع الهيئة خلال العام الجاري.

جاء ذلك خلال لقاء ممثل هيئة الهلال الأحمر في عدن سلطان الشامسي، مديرة مكتب مفوضية شؤون اللاجئين في عدن جاكلين بريفلين، حيث بحث الجانبان أوجه التعاون والتنسيق في عدد من المشاريع الإنسانية.

وقالت برفلين، إن “لدى المفوضية خطط ومشاريع ستسعى لتنفيذها بالتعاون مع هيئة الهلال الاحمر الإماراتية خلال العام الجاري”، مشيدة في الوقت نفسه بجهود دولة الإمارات ممثلة في الهيئة على الصعيد الإنساني في اليمن، وما قدمته للمفوضية خلال الأشهر الماضية.

يشار إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي تعمل على تقديم الاحتياجات الضرورية للشعب اليمني في المحافظات المحررة، انطلاقاً من دورها الإنساني، وبما يواكب جهود الدولة الإغاثية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً