اناقة

أسرار ميغان ماركل لبشرة نضرة خلال فترة الحمل

أسرار ميغان ماركل لبشرة نضرة خلال فترة الحمل

من المعروف أن فترة الحمل تؤثر كثيراً على بشرة المرأة، حيث تفقد نضارتها وحيويّتها وتصاب ببعض المشاكل كالجفاف وظهور الكلف وفي بعض الأحيان بعض البثور. وعلى الرغم من أن هذه العلامات تختفي بعد الولادة، يبقى تأثيرها السلبي خلال فترة الحمل واضحاً على ملامح الوجه.دوقة ساسكس ميغان ماركل استطاعت خلال فترة حملها لغاية اليوم أن تظهر نضارة لافتة على بشرتها…

من المعروف أن فترة الحمل تؤثر كثيراً على بشرة المرأة، حيث تفقد نضارتها وحيويّتها وتصاب ببعض المشاكل كالجفاف وظهور الكلف وفي بعض الأحيان بعض البثور. وعلى الرغم من أن هذه العلامات تختفي بعد الولادة، يبقى تأثيرها السلبي خلال فترة الحمل واضحاً على ملامح الوجه.
دوقة ساسكس ميغان ماركل استطاعت خلال فترة حملها لغاية اليوم أن تظهر نضارة لافتة على بشرتها. فما هي أسرارها؟
خلال مقابلة أجرتها مؤخراً إحدى المجلات الأجنبية مع ميغان، كشفت هذه الأخيرة عن خطوات العناية ببشرتها وعن المستحضرات التي لا تستغني عنها.

alt

تحرص ميغان ماركل بشكل يومي على غسل وجهها بواسطة غسول مقشّر، يزيل رواسب الغبار عن بشرتها وينظفها من الأعماق. هذا المستحضر هو Tatcha Polished Classic Rice Enzyme Powder تستخدمه ماركل بشكل يومي لتبقى بشرتها نظيفة، مشرقة ومتجانسة.

alt

تعي ميغان بأن فترة الحمل والتغيرات الهرمونية التي تصيب الجسم من شأنها أن تفقد بشرتها ملمسها الناعم. لذا فهي تستخدم يومياً مرطّب الوجه Kate Somerville وهي اختارت تركيبة السيروم لأنها سهلة الامتصاص وتدخل إلى أعماق البشرة بشكل أسرع.

alt

وفي المساء، تدعم ماركل بشرتها بسيروم غني بحمض الغليكوليك، Jan Marini C-Esta Face Seum، يعمل على إزالة الطبقة الخارجية التالفة من الجلد ويدخل إلى أعماق البشرة ويجدد خلاياها.

alt

ولأن ميغان مرتبطة بالتزامات اجتماعية كثيرة، فهي مجبرة على الحفاظ على أناقة مظهرها من خلال اعتماد مكياج ناعم تبدأه دائماً بكريم أساس Laura Mercier Foundation Primer وهو كريم تحضيري لمكياج الوجه، يجعل بشرتها تبدو أكثر إشراقاً ويثبّت المكياج.

alt

ولبشرة جسمها حصّة وافرة من اهتمامها، حيث أن ميغان تعمل على ترطيبها بشكل دائم من خلال استخدام مستحضر Nivea Skin Firming Body Lotion ذات التركيبة الغنية بالفيتامينات التي تغذي بشرة الجسم وتمنحها ملمساً ناعماً.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً