فصائل فلسطينية تحذر من “التمادي” في حصار غزة

فصائل فلسطينية تحذر من “التمادي” في حصار غزة

حذرت فصائل فلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، مما وصفته بـ “التمادي” في حصار غزة، محملةً الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن التصعيد في قطاع غزة، وتشديد حصاره. وقال تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية والذي يضم حركتي حماس والجهاد الإسلامي، وعدداً من القوى في غزة، في بيان: “لن نقبل أن يموت شعبنا ظلماً وقهراً في ظل صمت عربي وعالمي مقيت، …




فلسطينيون في مسيرات العودة بغزة (أرشيف)


حذرت فصائل فلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، مما وصفته بـ “التمادي” في حصار غزة، محملةً الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن التصعيد في قطاع غزة، وتشديد حصاره.

وقال تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية والذي يضم حركتي حماس والجهاد الإسلامي، وعدداً من القوى في غزة، في بيان: “لن نقبل أن يموت شعبنا ظلماً وقهراً في ظل صمت عربي وعالمي مقيت، وسنستمر في مسيراتنا بكل قوة وزخم شعبي وجماهيري كبير، حتى نحقق أهدافنا كاملة، وعلى رأسها كسر الحصار”.

وتابع البيان “العدو الإسرائيلي هو المسؤول عن التصعيد في غزة، وعليه تحمل تبعات عدوانه على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

ويأتي ذلك بعد مقتل أحد عناصر كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، أمس الثلاثاء، في قصف قصف إسرائيلي لإحدى نقاط الحركة للرصد، وسط قطاع غزة، فيما قصفت الطائرات الإسرائيلية موقعاً للحركة في شمال القطاع، بعد إصابة جندي إسرائيلي بإطلاق نار من الجانب الفلسطيني.

وقرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو على إثر هذا التصعيد، وقف تحويل الأموال القطرية المخصصة لرواتب موظفي حماس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً