شركة ميزو تكشف عن أول هاتف في العالم بدون منافذ

شركة ميزو تكشف عن أول هاتف في العالم بدون منافذ

هل سبق لك إستخدام هاتف بدون منفذ USB للشحن ؟ بدون مكبرات للصوت؟ بدون أزرار ؟ وبدون حتى منفذ للشريحة؟ بالتأكيد لم يسبق لك تجربة ذلك ولكن هذا هو هاتف ميزو Meizu zero الجديد الذي كشفت عنه الشركة قبل قليل.شركة ميزو كشفت عن هاتف بلا منافذ فعلياً ( بإستثناء مايكات الصوت طبعاً) فقد استبدلت …

alt

هل سبق لك إستخدام هاتف بدون منفذ USB للشحن ؟ بدون مكبرات للصوت؟ بدون أزرار ؟ وبدون حتى منفذ للشريحة؟ بالتأكيد لم يسبق لك تجربة ذلك ولكن هذا هو هاتف ميزو Meizu zero الجديد الذي كشفت عنه الشركة قبل قليل.

شركة ميزو كشفت عن هاتف بلا منافذ فعلياً ( بإستثناء مايكات الصوت طبعاً) فقد استبدلت الشركة منفذ الشحن بشاحن لاسلكي هو الأسرع في العالم الان بقوة 18W.

اما الازرار الجانبيه فاصبحت تعمل باللمس من خلال حساسات موجودة على جانب الهاتف وفيما يخص الصوت فسوف يستخدم الهاتف شاشة أوليد تدعم تقنية بث الصوت من خلال الشاشة نفسها وطبعاً تم استبدال منافذ الشريحة العادية بتقنية الشريحة الالكترونية ESim.

تقنياً ايضاً يعمل الهاتف بمعالج سناب دراغون 845 ويقدم أيضاً تقنية البصمة باللمس داخل الشاشة التي تأتي بحجم 5.99 إنش ويقدم الهاتف ايضاً كاميرتين مزدوجة من بدقة 20 و 12 ميغابكسل.

الهاتف يدعم تقنية التعرف على الوجه وهو ايضاً مقاوم للماء وفقاً لمعايير IP68 وينتظر ان تقوم شركة ميزو بالكشف عن المزيد من التفاصيل ومواعيد التوفر وأسعار هذا الهاتف قريباً.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً