كولومبو السريلانكية .. الوجهة الأكثر تصويرا في العالم

كولومبو السريلانكية .. الوجهة الأكثر تصويرا في العالم

كشفت دراسة جديد قامت بها شركة Huawei، عن أن مدينة كولومبو في سريلانكا هي وجهة السفر الأكثر تصويرا لهذا العام، بعد تحليل أكثر من 1.3 مليون منشور على مواقع التواصل الاجتماعية. وجاءت مدينة يوكوهاما في اليابان في الترتيب الثاني، ومنتزه موغاهينغا غوريلا الوطني في أوغندا بالمركز الثالث فيما احتلت بادن بادن في ألمانيا المركز الرابع، وسان خوان في …

كشفت دراسة جديد قامت بها شركة Huawei، عن أن مدينة كولومبو في سريلانكا هي وجهة السفر الأكثر تصويرا لهذا العام، بعد تحليل أكثر من 1.3 مليون منشور على مواقع التواصل الاجتماعية.

وجاءت مدينة يوكوهاما في اليابان في الترتيب الثاني، ومنتزه موغاهينغا غوريلا الوطني في أوغندا بالمركز الثالث فيما احتلت بادن بادن في ألمانيا المركز الرابع، وسان خوان في بورتوريكو بالمركز الخامس فيما جاءت شلالات فيكتوريا في زيمبابوي بالمركز السادس والترتيب السابع كان لكارتاربور في باكستان، أما وادي رم في الأردن احتل المركز الثامن والنقطة الجليدية في ألاسكا بالمركز التاسع وأخيرا المركز العاشر من نصيب جزيرة هاريس في اسكتلندا.

يشار إلى أن الدراسة كشفت أيضا عن الميول الجديدة لدى الشباب للوجهات الأقل شهرة، والتي لم يسبق لأصدقائهم زيارتها، كما قالوا يبحثون في كل مرة عن وجهات جديدة للسفر إليها ولالتقاط الصور ومشاركتها عبر الإنترنت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً