اناقة

طريقة رسم الحواجب الخفيفة بالمكياج

طريقة رسم الحواجب الخفيفة بالمكياج

رسم الحواجب خطوة أساسية لا يمكنك إكمال المكياج بدونها أبداً، وهي خطوة تحتاج بعض التدريب حتى تحصلين على أجمل شكل حواجب طبيعي المظهر. إذا كانت حواجبك خفيفة، اتبعي الخطوات التالية للحصول على الرسمة المثالية لهم. طريقة رسم الحواجب الخفيفة بالمكياج تحديد الشكل بواسطة قلم الحواجب: أول خطوة يجب عليك البدء بها عند رسم الحواجب الخفيفة هي…

رسم الحواجب خطوة أساسية لا يمكنك إكمال المكياج بدونها أبداً، وهي خطوة تحتاج بعض التدريب حتى تحصلين على أجمل شكل حواجب طبيعي المظهر. إذا كانت حواجبك خفيفة، اتبعي الخطوات التالية للحصول على الرسمة المثالية لهم.

طريقة رسم الحواجب الخفيفة بالمكياج

تحديد الشكل بواسطة قلم الحواجب:

أول خطوة يجب عليك البدء بها عند رسم الحواجب الخفيفة هي تحديد خط رسمة الحواجب بواسطة قلم الحواجب المفضل لديك. ابدئي بالتحديد برسم خطوط قصيرة وخفيفة حتى تحصلي على أجمل النتائج ولا تجعليها متصلة وقوية. جربي قلم الحواجب من ديور Dior Brow Styler Ultra-Fine Precision Pencil.

ملئ الفراغات بواسطة جل الحواجب:

بعد الانتهاء من تحديد أطراف الحواجب بواسطة الخطوط الصغيرة، حان الوقت لملئ الفراغات الموجودة داخل هذه الخطوط التي رسمناها. ولهذه المهمة، استخدمي جل الحواجب، مثل جل الحواجب من لانكوم LancomeSourcils Eyebrow Waterproof Gel، وارسمي خطوط صغيرة مرة أخرى داخل الأطراف حتى يكون شكلها قريب من شكل شعيرات الحاجب الطبيعية، واجعليها خفيفة للغاية عند أول الحواجب لتكون الإطلالة طبيعية أكثر.

تثبيت الرسمة بواسطة مسكارا الحواجب:

وبهذا الشكل تكوني قد انتهيت من مرحلة رسم الحواجب، وبقي عليك الرتوش الأخيرة فقط. من المهم أن تثبتي رسمة الحواجب طوال اليوم وهذا من خلال استخدام مسكارا الحواجب الشفافة أو حتى الملونة. جربي مسكارا الحواجب من شانيل Chanel Le Gel Sourcils Eyebrow Gel.

تنظيف المنطقة المحاطة بالكونسيلر:

وأخيراً، لديك مجال لتنظيف المنطقة المحاطة بالحواجب من فوق وتحت لتبدو النتيجة الأخيرة أجمل، ولهذا استخدمي الكونسيلر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat Concealerمع فرشاة مكياج رفيعة وقومي بتنظيف أي شوائب موجودة حول الحواجب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً