Starship تدفع بمجموعة من الروبوتات لخدمة طلاب جامعة جورج ماسون

Starship تدفع بمجموعة من الروبوتات لخدمة طلاب جامعة جورج ماسون

قامت شركة Starship Technologies الناشئة بدفع مجموعة من الروبوتات المخصصة لخدمة طلاب جامعة جورج ماسون، والتي تتيح توصيل الوجبات الخفيفة لطلاب الجامعة.

قامت شركة Starship Technologies الناشئة بدفع مجموعة من الروبوتات المخصصة لخدمة طلاب جامعة جورج ماسون، والتي تتيح توصيل الوجبات الخفيفة لطلاب الجامعة.

aligncenter size-full wp-image-221191

تطورت تقنية الروبوت بشكل سريع في الآونة الأخيرة، كما بدأ التوسع لإدخال الروبوت في الكثير من الخدمات في المطارات والمطاعم وغيرها من المواقع، واليوم بدأت شركة أوروبية ناشئة تعرف بStarship Technologies بدفع الروبوت أيضاً إلى الحرم الجامعي.

ومن المقرر أن يعمل الروبوت الخاص بشركة Starship Technologies على خدمة طلاب جامعة جورج ماسون، في توصيل الوجبات الخفيفة والمشروبات، حيث قدمت Starship عدد 25 روبوت إلى الحرم الجامعي، حيث يدعم تصميم الروبوت 6 من العجلات.

أيضاً أكدت Starship على أن الروبوت سيعمل في البداية على توفير وجبات خفيفة تتنوع بين البيتزا، أو مشروبات Starbucks، أو وجبات Dunkin، على أن تصل تكلفة الوجبة 2 دولار تقريباً.

وقد تم إختبار الروبوت الخاص بشركة Starship بالفعل في مواقع أخرى حول العالم، كما استخدم بالفعل في بعض الخدمات مثل DoorDash، وPostmates، حيث يتميز الروبوت بتصميم يتيح التوجيه الذاتي على الأرصفة، أو بين الحواجز، كما أنه يدعم العمل في الأجواء المناخية المتقلبة مثل الأمطار والثلوج أو في ساعات الليل، وذلك بفضل الكاميرات المثبتة على سطح الروبوت.

أيضاً من المقرر أن يتم دفع طلبات الوجبات من طلاب الجامعة عبر تطبيق Starship على منصة الأندوريد وiOS، حيث يأتي الروبوت بغطاء مقفل بإحكام لا يمكن لأي شخص فتحه قبل أن يصل إلى المستخدم الذي قام بتسجيل طلب التوصيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً