توقعات بإطلاق قاعدة الشحن AirPower في نهاية 2019

توقعات بإطلاق قاعدة الشحن AirPower في نهاية 2019

كشف تقرير جديد من Digitimes على خطط ابل لإطلاق قاعدة الشحن اللاسلكية في نهاية عام 2019 إلى الأسواق. لم تؤكد شركة ابل على موعد إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower رسمياً إلى الأسواق، إلا أن العديد من التسريبات التي بدأت في الإنتشار مؤخراً تشير إلى إستمرار عملية تطوير قاعدة الشحن إستعداداً لإطلاقها في نهاية هذا العام.

كشف تقرير جديد من Digitimes على خطط ابل لإطلاق قاعدة الشحن اللاسلكية في نهاية عام 2019 إلى الأسواق.

aligncenter size-full wp-image-221181

لم تؤكد شركة ابل على موعد إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower رسمياً إلى الأسواق، إلا أن العديد من التسريبات التي بدأت في الإنتشار مؤخراً تشير إلى إستمرار عملية تطوير قاعدة الشحن إستعداداً لإطلاقها في نهاية هذا العام.

ولقد تم تأجيل إنتاج AirPower خلال الفترة الماضية بعد الإعلان الرسمي خلال شهر سبتمبر في 2017 بالتزامن مع الإعلان عن هاتف iPhone X، إلا أن مع بداية عام 2019 توقع الكثيرين أن يكون إعلان ابل عن إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكية إلى الأسواق قريباً.

وقد أثيرت بعض الشائعات في الفترة السابقة التي تشير إلى تراجع ابل عن إنتاج AirPower نتيجة لبعض المشاكل التقنية مثل إرتفاع الحرارة على سبيل المثال، إلا أن تسريبات جديدة نشرت مؤخراً أشارت إلى بدء الإنتاج الصخم لقاعدة الشحن، على أن تطلق في الربع الأول من 2019.

وتتوافق هذه التسريبات مع تصريحات المحلل Ming-Chi Kuo الذي أشار أيضاً إلى إطلاق AirPower إلى الأسواق خلال شهر مارس، إلا أن تقرير Digitimes يشير إلى أن ابل ستقدم قاعدة الشحن اللاسلكية في نهاية عام 2019، لذا مع الكثير من التسريبات والتقارير المتضاربة علينا أن نترقب في النهاية تأكيد رسمي من شركة ابل على موعد إطلاق AirPower إلى الأسواق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً