آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

وثق مقطع فيديو لم تتعد مدته الدقيقة لحظات اعتداء إنسان الغاب على شاب كان يزور حديقة حيوان في إندونيسيا محققًا انتشارًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع الفيديو لحظة هجوم الأورانجوتان على الشاب بسبب استفزازه للحيوان في البداية بمد يديه بشكل قريب من القفص ثم سحبها بسرعة ، وأغضب استفزاز الشاب إنسان الغاب حيث جر الشاب من قميصه بشكل عنيف وكأنه يريد إلصاقه بالقفص وإيذائه نتيجة ما فعله من استفزاز به.

وأقدم إنسان الغاب على سحب الشاب من رجليه بكلتا يديه الضخمتين ليهرع عدد من الزوار إلى سحب الشاب من الجهة الأخرى منعاً من وصول إنسان الغاب للشاب.

وقالت مصادر محلية إن الشاب يدعي حسن عريفين، 19 عاماً، وكان قد خرق قوانين حديقة الحيوان بعبوره السور ووصوله على مقربة من قفص إنسان الغاب.

وأوضحت السلطات أن الحادثة وقعت بينما كان رجال الأمن يتناولون الغداء، وهو السبب في غياب رجال الأمن لإنقاذ الشاب، الذي تعرض لتجربة مرعبة.

وانتهى الفيديو الذي حصد ملايين المشاهدات بينما كان إنسان الغاب متشبثا بقدم الشاب، ولم ينتج عن تعرض الشاب لإصابات حقيقية بعد الواقعة.

وتعد قرود إنسان الغاب هي أضخم ثدييات تقطن الغابات في العالم، وتتشابه كثيراً بصفات الإنسان، وتتميز حركته من أرجحة الأذرع إلى تعليق أنفسهم بالأذرع والأرجل معًا.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-09-1.1639368

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single