اناقة

مجوهرات ملكية : عقود ماسية تتألقين بها في أهم المناسبات

مجوهرات ملكية : عقود ماسية تتألقين بها في أهم المناسبات

قدّمت دور المجوهرات العالمية ضمن مجموعاتها الجديدة تشكيلة واسعة من أجمل العقود المرصعة بحجر الألماس الفاخر. هي عقود بتصاميم لافتة، بعضها جاء مستوحى من عالم الطبيعة وأزهارها المنعشة والبعض الآخر اكتسب شكلاً كلاسيكياً أنيقاً. شاهدي أيضاً بالفيديو:اختيار شكل العقد حسب شكل الياقة embedded content بإمكانك أن تختاري عقد الألماس لتزيّني به إطلالتك في السهرات، اختاري التصميم …

قدّمت دور المجوهرات العالمية ضمن مجموعاتها الجديدة تشكيلة واسعة من أجمل العقود المرصعة بحجر الألماس الفاخر. هي عقود بتصاميم لافتة، بعضها جاء مستوحى من عالم الطبيعة وأزهارها المنعشة والبعض الآخر اكتسب شكلاً كلاسيكياً أنيقاً.

شاهدي أيضاً بالفيديو:اختيار شكل العقد حسب شكل الياقة

بإمكانك أن تختاري عقد الألماس لتزيّني به إطلالتك في السهرات، اختاري التصميم الذي يليق بياقة فستانك، فإذا كان فستانك على سبيل المثال يتميز بياقة على شكل V بإمكانك أن تختاري عقد Aura Pear من De Beers المصنوع من الذهب الابيض والمرصّع بأحجار ألماس صغيرة مع حجر كبير على شكل إجاصة.

alt

أما إذا كان فستانك بياقة مبرومة فبإمكانك أن تختاري عقد Puzzle من Akillis فهو أشبه بتصميم عقود التشوكر، يلتف على رقبتك ويضيء إطلالتك بأحجار الألماس التي رصّعته بالكامل.

alt

ولإطلالة جريئة ولافتة وخيار فريد، ننصحك باختيار عقد Les Oiseaux Liberes من Cartier والذي جاء على شكل طير مرصّع بالكامل بالألماس مع عين من الزمرد ومنقار من عرق اللؤلؤ الأسود.

alt

تصاميم كثيرة وغنيّة من العقود الماسية قدّمتها دور المجوهرات العالمية لتتألقي بها في أهم المناسبات.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً