اناقة

موضة البوت بالساق العالي عصرية وأنيقة

موضة البوت بالساق العالي عصرية وأنيقة

تصدّرت موضة البوت بالساق العالي لائحة صيحات الإكسسوارات. خاصة أن هذا الحذاء الذي كان يستخدم بهدف حماية القدمين من الشتاء وبرده، بات الآن أكثر من حاجة حيث أنه أصبح لمسة جمالية في إطلالة السيدة بعد أن اكتسب الكثير من الإضافات والإبداعات في تصميمه. موضة هذا العام قدمت عدة اختيارات من صيحات الجزمات ذات العنق الطويل الممتد…

تصدّرت موضة البوت بالساق العالي لائحة صيحات الإكسسوارات. خاصة أن هذا الحذاء الذي كان يستخدم بهدف حماية القدمين من الشتاء وبرده، بات الآن أكثر من حاجة حيث أنه أصبح لمسة جمالية في إطلالة السيدة بعد أن اكتسب الكثير من الإضافات والإبداعات في تصميمه.

سلفاتوري فيراغامو

موضة هذا العام قدمت عدة اختيارات من صيحات الجزمات ذات العنق الطويل الممتد إلى فوق الركبة، منها الضيق الذي يكشف عن حجم الساق، والموديل الفضفاض مع كعب مسطح، كما شاهدنا الجزمة الطويلة المزيّنة بنقوش الحيوانات مثل النمر والثعبان أو بلون براق من درجات الفضي والميتالك.

فالنتينو

ومن العروف أن تصميم البوت العالي التي تمتد إلى ما فوق الركبة لا تناسب جميع السيدات، إذ أن أولئك الممتلئات خاصة عند منطقة الساق لا تبدو مناسبة لهن. في المقابل، تبدو هذه الأحذية فريدة من نوعها على الفتيات طويلات القامة، فإن اختيار الزوج المناسب من البوت الممتد إلى فوق الركبة لا يحتاج إلى مجهود كبير، فكل الموديلات تقريباً تناسبها، سواء بـ كعب مسطح أو كعب عالٍ، ولكنها تزيدها طولاً، فإذا كان هذا الأمر يزعجكِ فلا داعي لبوت برقبة طويلة إلى هذا الحد، أما عن طريقة تنسيقه فيُنصح بعدم ارتدائه على الجينز، بينما هو اختيار مناسب للفساتين القصيرة أو السترات الطويلة، وبالطبع من الأفضل ألا يكون بلون القطعة الفوقية نفسها لخلق حالة من التباين تحتاجها الفتاة الطويلة.

سانتوني

شاهدي أحدث موديلات البوت التي قدّمتها الدور العالمية لموسم خريف وشتاء 2018-2019 واختاري منها التصميم الذي يعجبك.

شاهدي أيضاً بالفيديو:الكعب الانسب حسب الطول‎

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً