أفضل 14 هاتف يأتي بالشاشة الكاملة

أفضل 14 هاتف يأتي بالشاشة الكاملة

انتشرت الهواتف الذكية التي تفتقر إلى الحواف في الآونة الأخيرة، حيث قامت العديد من الشركات المصنعة للهواتف المحمولة بإطلاق مجموعات هائلة من الهواتف التي تضمن شاشات من الحافة إلى الحافة بما في ذلك أبل وسامسونج وغيرهم.

انتشرت الهواتف الذكية التي تفتقر إلى الحواف في الآونة الأخيرة، حيث قامت العديد من الشركات المصنعة للهواتف المحمولة بإطلاق مجموعات هائلة من الهواتف التي تضمن شاشات من الحافة إلى الحافة بما في ذلك أبل وسامسونج وغيرهم.

ومع انتشار هذه الهواتف، أصبح من الصعب تحديد الهاتف المثالي من حيث التصميم والامكانيات، ولهذا، سنستعرض إليكم أفضل 14 هاتف ذكي بدون حواف تم إطلاقه مؤخرًا:

آيفون XS وآيفون XS Max

aligncenter size-full wp-image-221099

بعد ان قامت شركة أبل بإطلاق هاتف آيفون X في العام الماضي والذي كان يفتقر إلى زر الصفحة الرئيسية والحواف ويحتوي على نتوء من الأعلى، فقد أحضرت الشركة هاتفي آيفون XS و XS Max هذا العام بنفس المواصفات الرئيسية الموجودة بـ X.

وعلاوة على ذلك، يضيف آيفون XS تحسينات مذهلة إلى الكاميرا، كما يوفر معالج أسرع ودعم لإضافة شريحة SIM مزدوجة.

وفي الوقت نفسه، فإن آيفون XS Max يوفر شاشة ضخمة بحجم 6.5 بوصة ويمتاز بالخصائص الرائعة الموجودة بـ XS ولكن في هيئة جهاز كبير.

جالكسي S9 و S9 Plus

aligncenter size-full wp-image-221100

يتميز هاتف جالكسي S9 بشاشة 5.8 بوصة كبيرة الحجم بدون حواف مع تصميم منحني مذهل، هذا وبالإضافة إلى كاميرات رائعة والتي تعمل بشكل فائق.

في حين يوفر جالكسي S9 Plus شاشة أكبر وبطارية ذات سعة أكبر وكاميرا خلفية مزدوجة.

Oppo Find X

aligncenter size-full wp-image-221101

إلى جانب آلية الكاميرا الأمامية المنزلقة، يوفر هاتف Find X من Oppo هيكل أنيق بدون حواف. كما انه يضيف أيضًا ميزات جديدة مثل تقنية فتح قفل الهاتف عن طريق الوجه، مع كاميرا محسنة وعمر بطارية طويل ودعم لتقنية الشحن السريع.

Nubia X

aligncenter size-full wp-image-221102

قد يكون هاتف Nubia X هو الهاتف الأكثر إثارة من بين هذه الهواتف، حيث يحتوي الهاتف بالفعل على شاشتين؛ شاشة LCD بحجم 6.3 بوصة وشاشة OLED بحجم 5.1 بوصة من الخلف. وعلاوة على ذلك، يتضمن الهاتف مستشعر للبصمة داخل الشاشة.

Vivo Nex

aligncenter size-full wp-image-221103

يتشابه هاتف Vivo Nex إلى حد كبير مع هاتف Find X، فهو يتضمن آلية الكاميرا المنزلقة. وأهم ما يميز هذا الهاتف هو ان حوافه نحيفة للغاية حيث تبدو وكأنها ليست موجودة على الإطلاق، كما انه يوفر مستشعر للبصمة تحت الشاشة أيضًا.

OnePlus 6T

aligncenter size-full wp-image-221104

على الرغم من ان هاتف OnePlus 6T يفتقر إلى مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم ومعيار مقاومة المياه، إلا انه يقدم معالج فائق السرعة وكاميرا ممتازة للغاية.

Nokia 8 Sirocco

aligncenter size-full wp-image-221105

يتشابه هاتف Sirocco من نوكيا إلى حد كبير مع هاتف جالكسي S8 من العام الماضي، حيث يوفر الهاتف تصميم أنيق مع شاشة 5.5 بوصة، هذا وبالإضافة إلى انه يدعم معيار مقاومة المياه ويحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت. ويمتاز الهاتف أيضًا بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل + 13 ميجابكسل.

جالكسي نوت 9

aligncenter size-full wp-image-221106

يتميز هاتف جالكسي نوت 9 بحجمه الكبير وتصميمه الرائع ومواصفاته المذهلة ابتداءً من البطارية حتى سعة التخزين التي تصل إلى 128 جيجابايت.

ومن أهم الإضافات التي اضافتها شركة سامسونج إلى نوت 9، هو قلم S Pen فائق التميز والذي يعمل لالتقاط الصور من المسافات البعيدة أيضًا.

هاتف Essential

aligncenter size-full wp-image-221107

على الرغم من ان هاتف Essential يوفر عمر بطارية متوسط المدي وبرمجيات عادية للغاية، إلا ان مظهره المذهل والخصومات الهائلة على سعره، تجعله هاتف جذاب بعض الشيء.

LG V40 ThinQ

aligncenter size-full wp-image-221108

بالإضافة إلى ان هاتف V40 يمنحك خمسة كاميرات، فهو يحتوي أيضًا شاشة ضخمة يبلغ حجمها 6.4 بوصة والتي تعتبر مريحة لليد في نفس الوقت.

يدعم الهاتف أيضًا معيار مقاومة المياه بالإضافة إلى انه يتضمن مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم، كما ان ذاكرته قابلة للتوسع.

شاومي Mi Mix 3

aligncenter size-full wp-image-221109

يعمل جهاز Mi Mix 3 من شاومي بواسطة معالج Snapdragon 845 بالإضافة إلى انه يوفر شاشة بحجم 6.39 بوصة، وأربع كاميرات (اثنان من الخلف، واثنان من الامام).

وعلاوة على ذلك، تصل سعة الذاكرة العشوائية بالهاتف إلى 10 جيجابايت. كما يُقال ان شاومي قد تقوم بإطلاق إصدار يدعم شبكة الجيل الخامس من هاتف Mi Mix 3 خلال العام المقبل.

Sony Xperia XZ3

aligncenter size-full wp-image-221110

يُعد هاتف Xperia XZ3 هاتف قوي وكبير ومكلف، فهو يمتاز بشاشة 6 بوصة وكاميرا خلفية بدقة 19 ميجابكسل، كما انه يدعم ميزة مقاومة المياه وتقنية الشحن اللاسلكي.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل Android Pie مع معالج Snapdragon 845 من كوالكوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً