“لجنة الوطني الاتحادي” تناقش سياسة “الاتحادية للمعاشات” وتعتمد خطة عملها

“لجنة الوطني الاتحادي” تناقش سياسة “الاتحادية للمعاشات” وتعتمد خطة عملها

عقدت اللجنة المؤقتة لمناقشة موضوع “سياسة الهيئة الاتحادية للمعاشات والتأمينات الاجتماعية” في المجلس الوطني الاتحادي اجتماعها الأول في مقر الأمانة العامة بدبي اليوم برئاسة عضو المجلس عفراء راشد البسطي. وتم انتخاب سالم عبدالله الشامسي رئيسا للجنة وأحمد يوسف النعيمي مقررا كما تم اعتماد خطة عمل اللجنة لمناقشة هذا الموضوع.وتضم اللجنة أيضاً كل من “محمد سالم بن كردوس العامري…




عفراء راشد البسطي


عقدت اللجنة المؤقتة لمناقشة موضوع “سياسة الهيئة الاتحادية للمعاشات والتأمينات الاجتماعية” في المجلس الوطني الاتحادي اجتماعها الأول في مقر الأمانة العامة بدبي اليوم برئاسة عضو المجلس عفراء راشد البسطي.

وتم انتخاب سالم عبدالله الشامسي رئيسا للجنة وأحمد يوسف النعيمي مقررا كما تم اعتماد خطة عمل اللجنة لمناقشة هذا الموضوع.

وتضم اللجنة أيضاً كل من “محمد سالم بن كردوس العامري ومطر سهيل الظاهري وخالد بن زايد ومحمد علي الكتبي وسالم علي الشحي وسعيد صالح الرميثي”.

خطة العمل
وقال رئيس اللجنة سالم عبدالله الشامسي أن “اللجنة استعرضت خطة عملها لمناقشة لموضوع سياسة الهيئة الاتحادية للمعاشات والتأمينات الاجتماعية حيث أدخلت العديد من التعديلات على الخطة، وتم اعتمادها للبدء في مناقشة الموضوع حيث طلبت اللجنة من الأمانة العامة للمجلس بعض الدراسات والأوراق الفنية المتعلقة بالموضوع للاطلاع عليها ودراستها قبل البدء في مناقشة الموضوع”.

وأضاف الشامسي أن “اللجنة تناقش موضوع سياسة الهيئة الاتحادية للمعاشات والتأمينات الاجتماعية ضمن ثلاثة محاور وهي جهود الهيئة في تطوير سياسة النظم التأمينية في إطار نصوص تشريعية محددة والقواعد والإجراءات المتبعة في احتساب مكافأة نهاية الخدمة والمعاش التقاعدي للمشتركين، وتطوير وتحسين الخدمات المقدمة لأصحاب الحقوق التأمينية من مشتركين ومتقاعدين ومستفيدين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً