راحة واستراخاء في فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي

راحة واستراخاء في فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي

افتتحت مجموعة “حياة للفنادق” فندق “أنداز كابيتال جيت أبوظبي” Andaz Capital Gate Abu Dhabi الذي يعتبر أول فندق يحمل علامة “أنداز” Andaz في منطقة الشرق الأوسط ، وذلك ضمن برج “كابيتال جيت” Capital Gate المائل الشهير في أبوظبي. حظينا بفرضة قضاء ليلة في الفندق الذي قدم لنا خدمة فندقية رائعة مستلهمة من الثقافة المحلية، منحتنا شعوراً بالراحة والانتماء، كما عشنا…

افتتحت مجموعة “حياة للفنادق” فندق “أنداز كابيتال جيت أبوظبي” Andaz Capital Gate Abu Dhabi الذي يعتبر أول فندق يحمل علامة “أنداز” Andaz في منطقة الشرق الأوسط ، وذلك ضمن برج “كابيتال جيت” Capital Gate المائل الشهير في أبوظبي.

حظينا بفرضة قضاء ليلة في الفندق الذي قدم لنا خدمة فندقية رائعة مستلهمة من الثقافة المحلية، منحتنا شعوراً بالراحة والانتماء، كما عشنا تجربة راقية وممتعة من حيث الضيافة وتجارب مميزة في السبا، حوض السباحة والنادي الرياضي، وأيضاً تجربة تناول أفخر الأطباق المحلية والعالمية التي تم إعدادها في مطاعم الفندق.

يشغل فندق “أنداز كابيتال جيت أبوظبي” الطوابق من 18 حتى 33 من مبنى “كابيتال جيت”، ويضم 189 غرفة وجناح، وهو الفندق الأكثر ميلاناً في العالم بمقدار 18 درجة، وتماشياً مع فنادق علامة حياة كوجهات رائدة لاستكشاف الثقافات المحليّة.

أكثر ما لفتنا الرموز الثقافية الإماراتية التي برزت في كل ركن من أركان الفندق، ومن بينها المشربية وهي عبارة عن زخارف خشبية متشابكة تزين النوافذ، والخط الذي يعبر عن فن الخط الإسلامي الرائع، ونسيج السدو المحلي التقليدي، بالإضافة إلى الزخارف المستوحاة من أشجار النخيل. كما لفتنا عند دخولنا ردهة الفندق مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية لفنانين محليين موهوبين، والتي قدمت لمحة عن التاريخ العريق والثقافة المحليّة الفريدة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تجارب استثنائية

حظينا بأجواء مليئة بالراحة والدفء في غرفة الفندق، وذلك من خلال تفاصيل صغيرة في التصميم من إضاءة طبيعية بفضل النوافذ الزجاجيّة الواسعة التي توفر إطلالات على أفق المدينة. كما استمتعنا بتجربة أشهى المأكولات في مطعم “18 دجريز” 18 Degrees الذي قدم خيارات واسعة لوجبة الفطور ومجموعة من الأطباق العنية لوجبتا الغذاء والعشاء. أما أجواء الإسترخاء والراحة فكانت مميزة من خلال جلسة مساج مميزة في منتجع رايانا سبا Rayana SPA الصحي، بالإضافة إلى تجربة غرفة المياه الساخنة وحوض السباحة المميز.

تعد فندق “أنداز كابيتال جيت أبوظبي” Andaz Capital Gate Abu Dhabi من أرقى الأماكن لقضاء إجازة مميزة، حيث يمكن الاستمتاع بالراحة والإسترخاء وعيش تجارب مميزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً