دبي: السجن 3 أعوما لآسيويين حاول إدخال 3 ملايين يورو مزورة عبر المطار

دبي: السجن 3 أعوما لآسيويين حاول إدخال 3 ملايين يورو مزورة عبر المطار

قضت محكمة الجنايات في دبي اليوم الثلاثاء، بسجن آسيويين اثنين 3 أعوام، بعد إدانتهما بمحاولة إدخال عملة مزورة للدولة عبر مطار دبي الدولي في حقيبتين قيمتها 2.9 مليون يورو. وفي التفاصيل، أكدت النيابة العامة أن “المتهم الأول وصل إلى مطار دبي عبر رحلة قادمة من إيطاليا فاشتبه مفتش الجمارك في سُمك حقيبت غير الطبيعي”.وبينت النيابة أن المفتش …




alt


قضت محكمة الجنايات في دبي اليوم الثلاثاء، بسجن آسيويين اثنين 3 أعوام، بعد إدانتهما بمحاولة إدخال عملة مزورة للدولة عبر مطار دبي الدولي في حقيبتين قيمتها 2.9 مليون يورو.

وفي التفاصيل، أكدت النيابة العامة أن “المتهم الأول وصل إلى مطار دبي عبر رحلة قادمة من إيطاليا فاشتبه مفتش الجمارك في سُمك حقيبت غير الطبيعي”.

وبينت النيابة أن المفتش دقق في الحقيبة يدوياً فعثر على المبالغ المزورة، وباستفسار المتهم عن مصدرها أبلغه أن المتهم الثاني هو من أرسل الحقيبة معه، مدعياً أنه لا يعلم بوجود مبالغ مالية مزورة فيها.

حقيبة ثانية
وأقر المتهم بوجود حقيبة أخرى أرسلها المتهم الثاني معه، وبعد تفتيشها تبين احتواءها على مبالغ مالية أخرى مزورة من فئة 500 يورو.

وبينت النيابة العامة أن عينة من المبالغ المالية فُحصت وقورنت مع أوراق نقدية صحيحة في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة وأثبت التقرير المخبري أنها مزورة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً