طلاق بعد 50 سنة زواج للضرر … التفاصيل

طلاق بعد 50 سنة زواج للضرر … التفاصيل

في سابقة لم تحصل من قبل، قضت محكمة الشارقة برئاسة القاضي الدكتور ابراهيم الشديفات، بطلاق خليجي طلب الانفصال عن زوجته بعد زواج دام 50 عاماً، ومنحت المحكمة حق حضانة ابنتيه 23 و32 عاماً حتى زواجهما إلى الزوجة. ووفقاً للمحامي سالم عبيد بن ساحوه، كان القرار صعباً على الزوج بعد زيجة استمرت 50 عاماً، للضرر، واستحالة العشرة بينهما وتغير أفكار…




alt


في سابقة لم تحصل من قبل، قضت محكمة الشارقة برئاسة القاضي الدكتور ابراهيم الشديفات، بطلاق خليجي طلب الانفصال عن زوجته بعد زواج دام 50 عاماً، ومنحت المحكمة حق حضانة ابنتيه 23 و32 عاماً حتى زواجهما إلى الزوجة.

ووفقاً للمحامي سالم عبيد بن ساحوه، كان القرار صعباً على الزوج بعد زيجة استمرت 50 عاماً، للضرر، واستحالة العشرة بينهما وتغير أفكار الزوجين.

تراكمات متتالية

وقال المحامي سالم عبيد بن ساحوه، إن قرار الطلاق جاء نتيجة تراكمات أوصلت الزوج إلى هذه المرحلة، مشيراً إلى أن الطلاق في هذا السن غريب وقليل في مجتمعنا، وإذا حصل، فإنه بسبب تغير شخصية الإنسان واحتياجاته، أو نتيجة اضطراب عاطفي أونفسي، أو أنه قرار قديم ولكن الزوج كان ينتظر اللحظة الحاسمة.

وتساءل بن ساحوه أنه بعد عشرة خمسين سنة، أين ستذهب الزوجة بعد الطلاق، دون مُعيل ولا أب ولا أم والمعيل الوحيد لها هم أبناتها، ولذلك وبعد أن تبين للمحكمة بأنهن غير متزوجات حكمت للأم بالحضانة لحين زواجهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً