تقارير : إل جي ستكشف عن هاتف LG G8 ThinQ في برشلونة الشهر القادم

تقارير : إل جي ستكشف عن هاتف LG G8 ThinQ في برشلونة الشهر القادم

لايوجد مناسبة أفضل من المؤتمر العالمي لهواتف المحمولة MWC 2019 لتكشف فيه شركة إل جي عن هاتفها الرائد والمعروف سلفاً بإسم LG G8 ThinQ ليكون أول هواتف الشركة في 2019.التقارير القادمة من الصحيفة الكورية ETNews تشير إلى ان شركة إل جي حددت يوم 24 فبراير القادم موعداً للكشف عن الهاتف حيث تعتقد الشركة أن التبكير في طرح الهاتف سيساعد على …

alt

لايوجد مناسبة أفضل من المؤتمر العالمي لهواتف المحمولة MWC 2019 لتكشف فيه شركة إل جي عن هاتفها الرائد والمعروف سلفاً بإسم LG G8 ThinQ ليكون أول هواتف الشركة في 2019.

التقارير القادمة من الصحيفة الكورية ETNews تشير إلى ان شركة إل جي حددت يوم 24 فبراير القادم موعداً للكشف عن الهاتف حيث تعتقد الشركة أن التبكير في طرح الهاتف سيساعد على تحسين مكانتها في سوق الهواتف المحمولة وبالتالي تحسّن المبيعات وعودة الزبائن لشراء هواتف إل جي.

التسريبات حول الهاتف تشير إلى ان الشركة تنوي مفاجأة الجميع بهاتف يقدم شاشة كبيرة مع نتوء على شكل قطرة مع ثلاث كاميرات خلفية قادرة على التصوير الثلاثي الأبعاد ومن المفترض ان يعمل الهاتف بمعالج سناب دراغون 855.

ايضاً تشير الانباء الى ان ال جي تعمل على نسخة راقية من الهاتف ستحمل شاشة ثانوية وتقدم مزايا افضل من الهاتف الرئيسي منها دعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً