تركي: ليت يدي كسرت قبل التصويت لحزب أردوغان

تركي: ليت يدي كسرت قبل التصويت لحزب أردوغان

أثار مواطن تركي جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر في لقاء تلفزيوني ينتقد فيه حزب العدالة والتنمية، قائلاً: “ليت يدي كسرت” ولم أصوت لحزب العدالة والتنمية، حسب ما أوردته صحيفة “زمان” التركية، اليوم الثلاثاء. وقال التركي رداً على مذيع بقناة “Yol TV”، سأل المواطنين عن الأحزاب التي صوتوا لها في الانتخابات المختلفة: “غرقت تركيا. …




الرئيس التركي رجب طيب أردوغان (أرشيف)


أثار مواطن تركي جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر في لقاء تلفزيوني ينتقد فيه حزب العدالة والتنمية، قائلاً: “ليت يدي كسرت” ولم أصوت لحزب العدالة والتنمية، حسب ما أوردته صحيفة “زمان” التركية، اليوم الثلاثاء.

وقال التركي رداً على مذيع بقناة “Yol TV”، سأل المواطنين عن الأحزاب التي صوتوا لها في الانتخابات المختلفة: “غرقت تركيا. أنا كنت عضواً في حزب العدالة والتنمية ويمكن أن أعطيكم اسمي لتتأكدوا من صحة ما أقول. يا ليت يدي كسرتا..”.

وقال تركي آخر: “بصراحة لم أكن عضواً، ولكنني صوتت لصالح حزب العدالة والتنمية. ضميري يؤنبني حتى الآن. قضوا على الديمقراطية والعدل”.

وتراحعت شعبية حزب أردوغان بعد انهيار الاقتصاد التركي، ما يمكن أن يؤثر على قوة الحزب في الانتخابات المحلية المقبلة، في 31 مارس (آذار) 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً