جون ترافولتا يتصدر ترشيحات “رازي” لأسوأ ممثل

جون ترافولتا يتصدر ترشيحات “رازي” لأسوأ ممثل

كشفت جوائز “رازي” في نسختها التاسعة والثلاثين، التي تمنح لأسوأ الممثلين والأعمال الفنية، عن قائمة الترشيحات القصيرة لنيل جائزة “أسوأ ممثل”، حيث تصدر فيها الممثل جون ترافولتا. وتصدر الممثل جون ترافولتا قائمة ترشيحات جوائز “رازي” السنوية بفيلمه للسيرة الذاتية “غوتي”، حيث ينافسه على الجائزة الممثل جوني ديب، وذلك عن أدائه الصوتي في فيلم الرسوم المتحركة “شيرلوك نومز”.ولم …




جون ترافولتا (أرشيف)


كشفت جوائز “رازي” في نسختها التاسعة والثلاثين، التي تمنح لأسوأ الممثلين والأعمال الفنية، عن قائمة الترشيحات القصيرة لنيل جائزة “أسوأ ممثل”، حيث تصدر فيها الممثل جون ترافولتا.

وتصدر الممثل جون ترافولتا قائمة ترشيحات جوائز “رازي” السنوية بفيلمه للسيرة الذاتية “غوتي”، حيث ينافسه على الجائزة الممثل جوني ديب، وذلك عن أدائه الصوتي في فيلم الرسوم المتحركة “شيرلوك نومز”.

ولم يقتصر ترشيح جون ترافولتا على فئة واحدة، بل شمل ست فئات أخرى، بسبب فيلمه “غوتي” والذي لذي لاقى نقداً لاذعاً ولم يحقق النجاح النقدي والجماهيري المنتظر خلال فترة عرضه العام الماضي.

وتضمنت قوائم ترشيحات رازي” العديد من المفارقات بعد ترشيح النجمة ميليسا مكارثي، لجائزة أسوأ ممثلة عن دورها في فيلم “The Happytime Murders”، وسط توقعات بترشحها لجائز الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها فيلم “هل تستطيع أن تسامحني؟”، لتكون بذلك ثاني ممثلة بعد ساندرا بولوك، تحصل على جائزتي أسوأ وأفضل ممثلة في نفس العام.

ويأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تستعد فيه “هوليوود” للإعلان عن أفضل الأعمال السينمائية في حفل جوائز الأوسكار لهذا العام.

وحل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للمرة الثانية، هو وزوجته ميلانيا ترامب، ضمن قائمة ترشيحات أسوأ ممثل وممثلة، عن ظهورهما بشخصيتهما الحقيقية ضمن أحداث الفيلم الوثائقي “فهرنهايت٩/١١” للمخرج مايكل مور، وفي فيلم “Death of a Nation”.

ومن المقرر الاحتفال بتوزيع جوائز “رازي” قبل يوم من حفل توزيع جوائز الأوسكار، وذلك يوم ٢٣ فبراير (شباط) المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً