محمد بن زايد: شكراً رئيس الدولة.. سنواصل التميز والابتكار

محمد بن زايد: شكراً رئيس الدولة.. سنواصل التميز والابتكار

قدم صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشكر إلى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، على الثقة بأعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بعد إعادة تشكيله.وقال سموه على «تويتر»: «كل الشكر والتقدير لسيدي رئيس الدولة على ثقته الغالية بأعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي،…

emaratyah
قدم صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشكر إلى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، على الثقة بأعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بعد إعادة تشكيله.
وقال سموه على «تويتر»: «كل الشكر والتقدير لسيدي رئيس الدولة على ثقته الغالية بأعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بعد إعادة تشكيله.. سنواصل، بإذن الله، ترسيخ التميز والابتكار في العمل الحكومي والمؤسسي، والاستثمار الأمثل للموارد في دفع عجلة التنمية المستدامة، وتعزيز تنافسية أبوظبي وريادتها في كافة القطاعات».
وأضاف سموه: «كل الشكر والتقدير إلى معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، على ما بذله من جهد وعمل دؤوب لتعزيز كفاءة العمل الشرطي والريادة الأمنية في العاصمة، متمنين له التوفيق في مهامه ومسؤولياته القادمة».
وقال سموه: «جزيل شكرنا إلى معالي رياض عبد الرحمن المبارك، على ما بذله من عمل وجهد وكفاءة في إدارة الشؤون المالية للإمارة، متمنين له التوفيق في مهامه ومسؤولياته القادمة».
وقال سموه: «شكرنا وتقديرنا إلى معالي الدكتور علي راشد النعيمي، على جهوده الحثيثة وكل ما قدّمه في قيادة قطاع التعليم والمعرفة، متمنين له التوفيق في مهامه ومسؤولياته القادمة».
وأرفق سموه على حسابه في «تويتر»، صوراً تجمعه مع الرميثي والمبارك والنعيمي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً