تدليك هذه المنطقة بالتحديد يساعد على حرق دهون الجسم كلها

تدليك هذه المنطقة بالتحديد يساعد على حرق دهون الجسم كلها

لحرق الدهون ونحت الجسم يجب القيام ببعض الخطوات الضرورية وأبرزها ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام حياتي صحي وتجنب تناول الأطعمة الضارة واتباع العادات السيئة. لكن يمكن أيضاً الاستعانة ببعض طرق التدليك السهلة. ومنها تدليك منطقة محددة وهي تلك الواقعة أسفل الجهتين الجانبيتين من البطن. طريقة تدليك فعالة لحرق الدهونإلى جانب التمارين والطعام الصحي، يمكن التخلص …

لحرق الدهون ونحت الجسم يجب القيام ببعض الخطوات الضرورية وأبرزها ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام حياتي صحي وتجنب تناول الأطعمة الضارة واتباع العادات السيئة. لكن يمكن أيضاً الاستعانة ببعض طرق التدليك السهلة. ومنها تدليك منطقة محددة وهي تلك الواقعة أسفل الجهتين الجانبيتين من البطن.

alt

طريقة تدليك فعالة لحرق الدهون
إلى جانب التمارين والطعام الصحي، يمكن التخلص من كتل الدهون التي تتراكم في مختلف مناطق الجسم واستعادة الرشاقة باللجوء إلى طريقة فعالة جداً تقوم على تدليك الجهة الجانبية من أسفل البطن، من اليمين واليسار.
ولهذا يجب القيام بهذه الخطوات: تبلل إسفنجة أو قفاز الاستحمام بالماء البارد وتستخدم لتدليك تلك المنطقة بحركات جيئة وذهاب مع الوصول إلى الجهة الداخلية من الفخذين. لكن قبل ذلك يجب تدفئة سائر أنحاء الجسم بارتداء “روب” استحمام سميك. فهذه الطريقة تقوم على إحداث صدمة حرارية. ويجب القيام بعملية التدليك هذه لمدة 10 دقائق في حال كان الوزن يقل عن 70 كيلوغراماً. أما إذا كان أكثر من ذلك فيجب التدليك لمدة لا تقل عن 15 دقيقة.
وتساهم طريقة التدليك هذه في التأثير على بعض أنسجة الجسم وفي المساعدة على تحقيق الكثير من الفوائد وأبرزها خسارة الوزن وتعزيز الدورة الدموية ومحاربة الالتهابات ومنع ظهور حب الشباب وتحسين القدرة على النوم وتنشيط عملية الهضم.
كما أنّها تساهم في الشعور بالشبع وفي الحدّ من الرغبة في تناول الطعام في الفترات الفاصلة بين الوجبات. وهي تعتبر أيصاً الحل الأفضل لمشكلة الإمساك والسيلوليت.
لكن للحصول على النتيجة المرجوة يجب الانتظار والتحلي بالصبر. فالتدليك بهذه الطريقة بشكل يومي فعال لكنه يحتاج إلى مدة طويلة لكي يساعد على حرق دهون الجسم كلها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً