اناقة

قطع إكسسوارات اختارتها النجمات لأناقتهن

قطع إكسسوارات اختارتها النجمات لأناقتهن

تسجل الإكسسوارات حيزاً هاماً في إطلالات النجمات اليومية وعلى السجادة الحمراء. فهنّ يخترن من أرقى الدور العالمية والعلامات التجارية، قطعاً فاخرة سواء الحقائب أو الأحذية أو النظارات الشمسية أو غيرها.ولعل النجمة اللبنانية مايا دياب أكثر من تثير الجدل حول إكسسواراتها التي تختارها والتي تنشرها عبر حسابها الشخصي على انستقرام. والتي تتميّز بتصاميمها الغريبة والجريئة. في حين نرى …

تسجل الإكسسوارات حيزاً هاماً في إطلالات النجمات اليومية وعلى السجادة الحمراء. فهنّ يخترن من أرقى الدور العالمية والعلامات التجارية، قطعاً فاخرة سواء الحقائب أو الأحذية أو النظارات الشمسية أو غيرها.

ولعل النجمة اللبنانية مايا دياب أكثر من تثير الجدل حول إكسسواراتها التي تختارها والتي تنشرها عبر حسابها الشخصي على انستقرام. والتي تتميّز بتصاميمها الغريبة والجريئة. في حين نرى النجمة نجوى كرم تتجه أكثر إلى اختيار الإكسسوارات الكلاسيكية والراقية التي تناسب سنّها وإطلالاتها الهامة.

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني معروفة بشغفها بالموضة والأزياء، لاسيما الإكسسوارات، مثل ارتداء أكثر من خاتم في يد واحدة، أو قرط الأذن كبير الحجم، أو إسوارة اليد اللامعة، ولكن عند اختيارها إكسسوارات صاخبة، تحرص رضوى على انتقاء ملابس بسيطة غير متكلفة.

أما النجمة التونسية درة زروق فلا تحبذ ارتداء إكسسوارات اليد كثيرًا، وإذا اختارتها تكون بسيطة وهادئة، ولكن يبدو حبها لقرط الأذن أو إكسسوارات الشعر، والنظارات واضحًا.

لا يمكن أن نتحدث عن الإكسسوارات دون ذكر النجمة أحلام الشامسي، فهي مشهورة بعشقها للمجوهرات والإكسسوارات، إذ تختارها بعناية وفخامة، ما يعكس ملامح شخصيتها القوية. كما أنها تجيد تنسيق الإكسسوارات بشكل مثالي مع ملابسها، مثل هذه الإطلالة بالسلاسل الملونة، مع القميص الأبيض الهادئ، وإسوارة تحمل الألوان ذاتها.

الإعلامية يارا الشربيني، تعشق إكسسوارات قرط الأذن، وهو ما تتحدث عنه كثيرًا عبر حسابها الشخصي على انستقرام، مثل هذا القرط الكبير ذي الشراشيب، والمناسب لوجهها الممتلئ، والذي نسقت معه بليزر طويلًا .

تليق بالفنانة إنجي المقدم الإكسسوارات الفضية اللون، بكافة تصاميمها، مثل هذا العقد الفضي الذي يحمل الشكل العربي، وفستان ال Strapless.

إليكِ بهذا الألبوم إكسسوارات النجمات المفضلة.. من أعجبتكِ أكثر؟.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً