مصر: تجديد حبس ابنة خيرت الشاطر 15 يوماً

مصر: تجديد حبس ابنة خيرت الشاطر 15 يوماً

جددت نيابة أمن الدولة العليا، حبس عائشة خيرت الشاطر و5 آخرين، 15 يوماً احتياطياً على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة في اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف القانون والتحريض ضد الدولة. والمتهمون هم هدى عبد المنعم، ومحمد أبوهريرة، وبهاء عودة، وعائشة الشاطر، وأحمد الهضيبي، ومحمد الهضيبي. ونسبت النيابة للمتهمين اتهامات مشاركة جماعة إرهابية في …




عائشة خيرت الشاطر (أرشيفية)


جددت نيابة أمن الدولة العليا، حبس عائشة خيرت الشاطر و5 آخرين، 15 يوماً احتياطياً على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة في اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف القانون والتحريض ضد الدولة.

والمتهمون هم هدى عبد المنعم، ومحمد أبوهريرة، وبهاء عودة، وعائشة الشاطر، وأحمد الهضيبي، ومحمد الهضيبي.

ونسبت النيابة للمتهمين اتهامات مشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها، وتلقى تمويل بغرض إرهابي، والاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية، حيث كشفت التحريات الأولية انضمام المتهمين إلى جماعة إرهابية، وتلقى تمويلات بغرض الإرهاب، والمشاركة في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية.

يذكر أن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، أصدرت في سبتمبر (أيلول) 2013، حكماً بـ “حظر جماعة الإخوان المسلمين في مصر، وأي مؤسسة متفرعة منها، أو تابعة لها، والتحفظ على جميع أموالها العقارية، والسائلة، والمنقولة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً