بالفيديو: ليدي غاغا تمهاجم إغلاق الحكومة الأمريكية

بالفيديو: ليدي غاغا تمهاجم إغلاق الحكومة الأمريكية

embedded content توقفت النجمة الأمريكية ليدي غاغا، عن الأداء في حفلها الغنائي الأخير بمدينة لاس فيغاس، تحت عنوان “إنيغما”، لمهاجمة قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونائبه مايكل بنس، بإغلاق المؤسسات الحكومية الأمريكية، على خلفية أزمة تمويل جدار حدودي مع المكسيك لوقف عبور المهاجرين، واصفة القرار بالمتخبط. وهاجمت غاغا يوم السبت الماضي، قرارت الحكومة الأمريكية قائلةً: “هناك أشخاص يعيشون على قوت…





توقفت النجمة الأمريكية ليدي غاغا، عن الأداء في حفلها الغنائي الأخير بمدينة لاس فيغاس، تحت عنوان “إنيغما”، لمهاجمة قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونائبه مايكل بنس، بإغلاق المؤسسات الحكومية الأمريكية، على خلفية أزمة تمويل جدار حدودي مع المكسيك لوقف عبور المهاجرين، واصفة القرار بالمتخبط.

وهاجمت غاغا يوم السبت الماضي، قرارت الحكومة الأمريكية قائلةً: “هناك أشخاص يعيشون على قوت يومهم وبحاجة للمال”، لافتةً إلى أنها تعتبر نائب الرئيس ترامب أسوأ ممثل للشعب الأمريكي بمختلف أجناسه وأديانه وأعراقه.

وحققت ليدي غاغا نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة بعد نجاح أول أعمالها السينمائية فيلم “ولادة نجمة”، وحصولها على جائزة غولدن غلوب، وجائزة النقاد لأفضل أغنية فيلم، وتستعد لحفل جوائز الأوسكار القادم المقرر إعلان قائمات ترشيحاته النهائية غداً الثلاثاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً