إحالة 22 متورطاً في جرائم سطو في دبي لمحكمة الجنايات

إحالة 22 متورطاً في جرائم سطو في دبي لمحكمة الجنايات

أحالت النيابة العامة في دبي 22 متورطاً بارتكاب جرائم سطو وسرقة، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث شملت عمليات السرقة شركات وفلل وسيارات وأحدهم نشل امرأة في الشارع العام. وتفصيلاً، وفق ما اطلع عليه 24 من قضايا خلال المحاكمات الخاصة بالمتهمين، فقد اتهمت النيابة العامة 3 آسيويين بالسطو على شركة والاستيلاء على كيبلات محاسبة منها بقيمة 1مليون …




alt


أحالت النيابة العامة في دبي 22 متورطاً بارتكاب جرائم سطو وسرقة، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث شملت عمليات السرقة شركات وفلل وسيارات وأحدهم نشل امرأة في الشارع العام.

وتفصيلاً، وفق ما اطلع عليه 24 من قضايا خلال المحاكمات الخاصة بالمتهمين، فقد اتهمت النيابة العامة 3 آسيويين بالسطو على شركة والاستيلاء على كيبلات محاسبة منها بقيمة 1مليون و985 ألفا و358 درهماً، وذلك بعد التوجه إلى مقر الشركة ليلاً وكسر قفلها الحديدي وتحميل المسروقات والفرار بها.

8 متهمين
واتهمت النيابة العامة 8 آسيويين بسرقة أسلاك كهربائية من فيلا قيد الإنشاء، وذلك بعد اعتدائهم بالضرب على حارسي الفيلا وتقيدهما، مبينة أن المتهمين باعوا المسروقات إلى أحد المحال بقيمة 3800 درهم.

ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق 4 آسيويين لتورطهم في سرقة بطاريتي سيارة مستغلين توقفها في مكان خال من المارة، فيما اتهمت زائر آسيوي بسرقة سيارة كان صاحبها خلرج الدولة في إجازة، وعند عودته اكتشف سرقتها وقدم بلاغاً.

وأحالت النيابة العامة 3 آسيويين لتورطهم في سرقة مبالغ مالية من سيارات أجرة متوقفة في مواقف الشركة الخاص بها، وذلك عبر كسر الزجاج، مبينة أن المتهمين سرقوا مبالغ من 5 سيارات ولم يعثروا على مال في السيارة السادسة التي استهدفوها.

نشال أفريقي

واتهمت النيابة العامة نشالاً أفريقياً بسرقة حقيبة امرأة في الطريق العام وذلك بعد أن انتزع الحقيبة من على كتفها بالقوة، فيما حاولت الضحية الإمساك بالحقيقة لكنها فشلت بسبب قوة المتهم الذي تسبب في كسر اصبع يدها.

وقالت الضحية في أفادت بتحقيقات النيابة العامة أن حقيبتها كانت تحتوي على جواز سفرها و1300 درهم وأوراق تجديد إقامتها.

سرقة ساعات
وأخيراً، رفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق زائرين آسيويين بسرقة ساعات ومجوهرات من فيلا سكنية برفقة متهم هارب من وجه العدالة، وذلك بعد التسلل إلى الفيلا عبر النافذة مستغلين خلوها من قاطنيها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً