الفيس بوك تقدم ميزة Community Actions للمستخدمين في الولايات المتحدة

الفيس بوك تقدم ميزة Community Actions للمستخدمين في الولايات المتحدة

إنتهت شركة الفيس بوك من إجراء الإختبارات الأخيرة على ميزة Community Actions التي تقدم اليوم للمستخدمين في الولايات المتحدة، والتي تهدف إلى إدارة مناقشات حول المجتمع المحلي وما يحتاج إليه من تغييرات في محيط المستخدمين.

إنتهت شركة الفيس بوك من إجراء الإختبارات الأخيرة على ميزة Community Actions التي تقدم اليوم للمستخدمين في الولايات المتحدة، والتي تهدف إلى إدارة مناقشات حول المجتمع المحلي وما يحتاج إليه من تغييرات في محيط المستخدمين.

aligncenter size-full wp-image-221089

ميزة Community Actions هي أحدث المميزات التي تقدمها الفيس بوك للمستخدمين في الولايات المتحدة، والتي تم إختباراها بالفعل في عدة مناطق قبل أن يتم دفعها للمستخدمين رسمياً اليوم.

وتأتي ميزة Community Actions لدعم تطوير المجتمع المحلي والوصول بالآراء والمقترحات للجهات المختصة والمسؤولين، حيث يبدأ المستخدمين إدارة مناقشات حول الإجراءات التي يحتاج المجتمع المحلي لتنفيذها، كما تتيح الميزة إضافة التعليقات والصور أو تفاصيل جديدة حول عنوان محدد.

أيضاً من المقرر أن تدعم ميزة Community Action إرسال تنبيهات لجهة حكومية محددة أو شخص ليتم إشعاره للمناقشات القائمة حول أحد مشاكل المجتمع المحلي على سبيل المثال.

في الوقت الحالي مازالت ميزة Community Action محدودة بمستخدمي الفيس بوك في الولايات المتحدة، حيث تترقب شركة الفيس بوك في الوقت الحالي التطور الذي ستصل إليه الميزة الجديدة، والإنتشار الذي ستحققه بين المستخدمين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً