بالفيديو والصور: إسرائيل تكشف المواقع الإيرانية المستهدفة في سوريا

بالفيديو والصور: إسرائيل تكشف المواقع الإيرانية المستهدفة في سوريا

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الإثنين، قصف أهداف تابعة لفيلق القدس الإيراني داخل الأراضي السورية. وقال أدرعي على حسابه على تويتر: “لقد جاءت الغارات ضد أهداف فيلق القدس رداً على إطلاق صاروخ أرض أرض من قبل قوة إيرانية من داخل سوريا مستهدفةً منطقة شمال هضبة الجولان، أين اعتُرض الصاروخ من قبل منظومة القبة …





أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الإثنين، قصف أهداف تابعة لفيلق القدس الإيراني داخل الأراضي السورية.

وقال أدرعي على حسابه على تويتر: “لقد جاءت الغارات ضد أهداف فيلق القدس رداً على إطلاق صاروخ أرض أرض من قبل قوة إيرانية من داخل سوريا مستهدفةً منطقة شمال هضبة الجولان، أين اعتُرض الصاروخ من قبل منظومة القبة الحديدية”.

وأضاف “في إطار الضربات الجوية استهدفت أهداف تابعة لفيلق القدس في سوريا، ومن بينها مواقع تخزين وسائل قتالية وفِي مقدمتها موقع داخل مطار دمشق الدولي، إضافةً إلى موقع استخبارات إيراني، ومعسكر تدريب”.

وتابع المتحدث “أُطلقت عشرات الصواريخ أرض جو من الدفاعات الجوية السورية رغم التحذير من إطلاقها، في أعقاب ذلك استهدفت عدة بطاريات دفاع جوي سورية، الهجوم الإيراني ضد إسرائيل أمس يعتبر دليلاً آخر حول النوايا وراء التموضع الإيراني في سوريا وخطره على الاستقرار الإقليمي”،

ونشر أدرعي صوراً قال إنها لمواقع تدريب، ومراكز استخبارات، ومخازن أسلحة تابعة للفيلق الإيراني في سوريا، ونشر أيضاً فيديو يظهر استهداف بطاريات سورية تصدت للغارات الإسرائيلية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً