إلغاء وتخفيض رسوم 98 خدمة في بلدية أبوظبي

إلغاء وتخفيض رسوم 98 خدمة في بلدية أبوظبي

أصدر الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الدكتور أحمد مبارك المزروعي قرار المجلس التنفيذي رقم “336” لسنة 2018 بشأن تخفيض وإلغاء بعض رسوم خدمات البلدية في إمارة أبوظبي. وتضمنت قائمة التخفيض والإلغاء 98 خدمة، منها رسوم 75 خدمة خاصة بخدمات البلدية المقدمة في مسارات التنظيم العقاري وتراخيص البناء وتسجيل العقود والبنية التحتية وقيد المهندسين والتي كانت تتراوح…




alt


أصدر الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الدكتور أحمد مبارك المزروعي قرار المجلس التنفيذي رقم “336” لسنة 2018 بشأن تخفيض وإلغاء بعض رسوم خدمات البلدية في إمارة أبوظبي.

وتضمنت قائمة التخفيض والإلغاء 98 خدمة، منها رسوم 75 خدمة خاصة بخدمات البلدية المقدمة في مسارات التنظيم العقاري وتراخيص البناء وتسجيل العقود والبنية التحتية وقيد المهندسين والتي كانت تتراوح رسومها من 50 إلى 10 آلاف درهم.

فيما بلغت الخدمات التي تم تخفيض رسومها 23 خدمة بنسب تراوحت بين 10 إلى 50% وشملت مسارات الأراضي والعقارات والتنظيم العقاري وتسجيل عقود الإيجارات.

ويبدأ تنفيذ القرار اعتباراً من الأول من ديسمبر(كانون الأول) 2018 على أن يرفع تقرير خلال أسبوعين من تاريخه عن مستجدات التنفيذ إلى مكتب أبوظبي التنفيذي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً