دبي: امرأة متورطة في ابتزاز الرجال تلقى حتفها من نافذة

دبي: امرأة متورطة في ابتزاز الرجال تلقى حتفها من نافذة

لقيت امرأة أفريقية حتفها، إثر سقوطها من نافذة شقة كانت تستخدمها رفقة امرأة أخرى من موطنها في اصطياد الرجال الباحثين عن خدمات “التدليك”، ثم تصويرهم وابتزازهم بالصور الملتقطة لهم. وكشف عن القضية أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، اليوم الأحد، بعد أن أحالت النيابة العامة في دبي زميلة المتوفاة للمحكمة بتهمة “حجز رجل خليجي في الشقة وسرقة 1500 درهم منه…




(أرشيف)


لقيت امرأة أفريقية حتفها، إثر سقوطها من نافذة شقة كانت تستخدمها رفقة امرأة أخرى من موطنها في اصطياد الرجال الباحثين عن خدمات “التدليك”، ثم تصويرهم وابتزازهم بالصور الملتقطة لهم.

وكشف عن القضية أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، اليوم الأحد، بعد أن أحالت النيابة العامة في دبي زميلة المتوفاة للمحكمة بتهمة “حجز رجل خليجي في الشقة وسرقة 1500 درهم منه بعد استدراجه بدعوى تقديم خدمة التدليك له”.

تواصل اجتماعي

واتهمت النيابة العامة زميلة المتوفاة، “بالاعتداء على خصوصية جسد المجني عليه من خلال تصويره في شقة التدليك، وحمله على دفع 1500 درهم لقاء عدم نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي”.
ووفقاً لأقوال المتهمة، فإنها والمتوفاة يمتهن ابتزاز الرجال من خلال استدراجهم لشقة التدليك، وتصويرهم بعد خلع ملابسهم، وتهديدهم بنشر الصور على مواقع التواصل.

يوم الواقعة

وأشارت إلى أنه في يوم الواقعة، تواصلت مع الخليجي عبر الواتس أب لاستدراجه لشقة التدليك، فحضر إلى الشقة وقامت برفقة المتوفاة بتصويره وابتزازه فدفع لهما 1500 درهم.
وتابعت أنهما طلبتا من الخليجي دفع المزيد من المال فأخذ يصرخ ويهدد بجلب الشرطة، ما دفعها إلى فتح الباب له للخروج، لكنه دفعها خارج الشقة وأغلق الباب على المتوفاة.

وأضافت أنها هربت من الخليجي فيما حاولت زميلتها الهرب فسقطت من الشقة ولقيت مصرعها، وأنها لا تعلم كيف سقطت، فيما قال أحد الشهود إنه سمع صوت ارتطام المجني عليها بالأرض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً