مصرع 7 حوثيين في قصف مدفعي بصعدة

مصرع 7 حوثيين في قصف مدفعي بصعدة

لقي 7 من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، في قصف مدفعي شنته قوات الجيش الوطني اليمني، على مواقعاً لهم في جبهة الشامية شمالي غرب محافظة صعدة. وقالت مصادر يمنية اليوم الأحد، إن مدفعية الجيش اليمني، استهدفت أمس السبت، غرفة عمليات للميليشيا في محيط جبل “آل قراد” الاستراتيجي أثناء اجتماع كان يضم عدد من قياداتها الميدانية، وفقاً لما ذكره …




ميليشيا الحوثي الانقلابية (أرشيف)


لقي 7 من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، في قصف مدفعي شنته قوات الجيش الوطني اليمني، على مواقعاً لهم في جبهة الشامية شمالي غرب محافظة صعدة.

وقالت مصادر يمنية اليوم الأحد، إن مدفعية الجيش اليمني، استهدفت أمس السبت، غرفة عمليات للميليشيا في محيط جبل “آل قراد” الاستراتيجي أثناء اجتماع كان يضم عدد من قياداتها الميدانية، وفقاً لما ذكره موقع “سبتمبر نت”.

وأسفر القصف الذي تم بعد عملية رصد دقيقة عن مصرع 7 من الميليشيا الحوثية بينهم قيادات، وإصابة أخرين، وتدمير عدد من الآليات التابعة لها.

وأكدت مصادر يمنية، أن ميليشيا الحوثي الانقلابية، كلفت عدداً من قياداتها الكبيرة في محافظة صعدة، بالنزول الميداني إلى مديريات المحافظة، وذلك لحشد مقاتلين في صفوفها، بالتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي حققتها قوات الجيش الوطني اليمني في مختلف جبهات المحافظة، وكبدتها خسائر كبيرة في العدد والعدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً