دبي: صاحب شركة يختطف عاملاً اشتكاه لقنصلية بلاده

دبي: صاحب شركة يختطف عاملاً اشتكاه لقنصلية بلاده

أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، صاحب شركة و3 شركاء له آسيويين، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة خطف وضرب عامل في الشركة بسبب شكوى قدمها الأخير لدى قنصلية بلدهم بعد أن خدعه بدعوى توفير فرصة عمل له كسائق وعند حضوره للدولة طلب منه العمل كعامل. ووفقاً لأقوال العامل في تحقيقات النيابة العامة، فإنه دفع…




alt


أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، صاحب شركة و3 شركاء له آسيويين، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة خطف وضرب عامل في الشركة بسبب شكوى قدمها الأخير لدى قنصلية بلدهم بعد أن خدعه بدعوى توفير فرصة عمل له كسائق وعند حضوره للدولة طلب منه العمل كعامل.

ووفقاً لأقوال العامل في تحقيقات النيابة العامة، فإنه دفع 10 آلاف درهم لأحد أقارب صاحب الشركة في وطنهم الأم من أجل توفير فرصة عمل له كسائق في الشركة لكنه تفاجأ أن مهنته المتوفرة هي “عامل” فطلب الاستقالة والعودة لموطنه، لكن صاحب الشركة رفض طلبه.

شكوى
وأشار إلى أنه “توجه إلى قنصليه بلده وقدم شكوى على صاحب الشركة وعاد لمقر سكنه”، مبيناً أن “صاحب الشركة حضر لمقر سكنه وطلب منه مرافقته ثم قاده إلى سطح فيلا واعتدى عليه بالضرب برفقة باقي المتهمين واستخدموا في الضرب عصا خشبية”.

تهديد وتبصيم
وبين المجني عليه أن “صاحب الشركة وباقي المتهمين قادوه إلى شقه وحجزوه فيها وشتموه وهددوه بالقتل ثم طلبوا منه الاتصال بعائلته وطلب 12 ألف درهم منهم بدعوى أنها مصاريف استقدامه للعمل في الشركة وأرغموه على التبصيم على أوراق”.

ولفت إلى أن “المتهمين اطلقوا سراحه بعد أن أبلغهم بموافقته العمل كعامل وعند خروجه من الشقة توجه إلى القنصلية ثم إلى مركز الشرطة وقدم بلاغاً حول الواقعة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً